GuidePedia
Issame

0


عبد العزيز المولوع 

في إطار التدابير المصاحبة للحد من تداعيات وباء فيروس كورونا ببلادنا، اطلق شباب تزكي  بجماعة  بني عياط اقليم أزيلال  مبادرة لدعم الأسر المعوزة والمتضررة من هذه الجائحة بتوزيع قفف غذائية  جديدة يوم السبت 9 ماي الجاري على 30 أسرة.
وتهدف هذه المبادرة التضامنية التي انخرط فيها شباب تزكي إلى مساعدة الأسر المعوزة والفقيرة أو الموقوفين عن العمل وكذا الأرامل المتضررة من تداعيات فيروس كورونا، حيث بلغ إجمالي الأسر المستفيدة من هذه المبادرة إلى حدود يوم السبت  ما مجموعه 270 مستفيد عبر خمسة دفعات كان اخرها بمركز بني عياط  .
وخلفت المبادرة ارتياحا في نفوس ساكنة المركز و دواوير تزكي ، حي الامل ، أيت وايو ، ايت املول ،  بجبال جماعة بني عياط التابعة خصوصا خلال هذه الفترة العصيبة التي تعيشها بلادنا والعالم بأسره  بسبب تفشي وباء كورونا.
 و تهدف هذه المبادرة التي انخرط فيها منذ بدايتها ابناء المنطقة سواء منهم المتواجدين بارض الوطن او المهاجرين المقيمين بمختلف دول المهجر الى ترسيخ قيم التضامن والتآزر  التي تميز  ابناء الشعب المغربي عند الشدائد ، وحسب اعضاء المبادرة الشبابية فإن عملها التضامني سيتواصل من خلال تعبئة كل المحسنين والمحسنات لمزيد من التبرع لاستهداف شريحة اخرى تبقى في امس الحاجة للتضامن معها في ظل هذه الأزمة .

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top