GuidePedia
Issame

0



تتناول العديد من المنابر الاعلامية تدخلات عدد من المصالح سواء السلطات الاقليمية او المحلية او المصالح الطبية و الامنية في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد ، و لا يتم اعطاء فئة اكثر قربا من المصابين بفيروس كورونا حقهم هذا الاهتمام الاعلامي اعتبارا لتدخلاتهم من اجل نقل الحالات المصابة و المشتبهة بالاقليم بتنسيق مع المصالح الطبية و السلطات المحلية .
فالمصالح الاقليمية للوقاية المدنية منذ بداية هذا الوباء خصصت 11 سيارة اسعاف على مستوى الاقليم في عدد من النقاط المهمة و جندت 29 من عناصرها بينهم اطار طبي تابع لها ، كما عملت ذات المصالح على تفعيل التدابير الاحترازية لعناصرها .
و مكنت تدخلات عناصر الوقاية المدنية على مستوى اقليم بني ملال من نقل 204 شخصا الى المركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال بينهم اشخاص مصابون بفيروس كورونا و اخرون مشتبه في اصابتهم ، حيث تمت تدخلاتهم على مستوى عدد من الجماعات الترابية بينها مدينة بني ملال  ودائرة بني ملال بكل من جماعة سيدي جابر و اولاد ايعيش و اولاد كناو و بمنطقة القصيبة و زاوية الشيخ و قصبة تادلة .
و بالموازاة مع ذلك تظل مصالح الوقاية المدنية مجندة ايضا لاستقبال كافة المكالمات الهاتفية للمواطنين سواء ما يتعلق بحوادث السير التي انخفضت حدتها بشكل كبير جدا خلال فترة الطوارئ الصحية او تدخلات مرتبطة بحوادث اخرى او حالات مرضية ...



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top