GuidePedia
Issame

0


عبد العزيز المولوع   

في إطار دعم المجهودات المبذولة من أجل الحد من تداعيات و مخاطر انتشار جائحة كورونا ، وتقديم الدعم لفائدة الأسر المعوزة و الأشخاص الذين فقدوا عملهم و الفئات المتضررة من حالة الطوارئ الصحية بسبب فيروس كورونا ” كوفيد 19 “.
وفي سياق انخراط مبادرة شباب تزكي للتضامن بلاحدود بكل مسؤولية و وطنية صادقة وتجندها المتواصل لإنجاح مختلف المبادرات و الاجراءات الوقائية للحكومة و السلطات العمومية للتصدي و التخفيف من الآثار الاقتصادية و الاجتماعية لهذا الوباء.
قام شباب تزكي من جديد بعد المرحلة الأولى بداية الاسبوع الجاري التي عرفت توزيع 67 قفة ، (قام) يوم الخميس 30 أبريل 2020 بتوزيع ما يناهز 52 قفة تحتوي على المواد الغذائية الأساسية الخاصة بهذا الشهر الفضيل لفائدة الأسر المحتاجة بمركز بني عياط .
 هذا العمل الخيري و نجاحه كان نتيجة تظافر جهود الجميع و مساهمتهم الفعالة من شباب التطوع لتزكي  و محسنات و محسنين (داخل المغرب و خارجه ) و أصدقاء شباب تزكي تقبل الله منهم.
المبادرة التضامنية جسدت بالفعل قيم التعاون و العمل المشترك و روح التكافل بين ابناء المنطقة و كذلك الارتباط الوثيق بالتقاليد العريقة و الأصيلة لابناء تزكي خصوصا وبني عياط عموما . كما يقال ” وحدنا يمكننا ان نفعل القليل فقط، معا يمكننا ان نفعل الكثير”.
مبادرة شباب تزكي للتضامن بلاحدود حسب منسقي المجموعة اكدوا انهم سيواصلون استهداف الفئات الهشة بعدد من دواوير جماعة بني عياط خلال مراحلها المرتقبة خلال الأيام القليلة المقبلة بما في ذلك ساكنة المناطق الجبلية .

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top