GuidePedia
Issame

0
بتعليمات من والي جهة بني ملال خنيفرة قامت السلطات المحلية بإشراف مباشر لباشا مدينة بني ملال بهدم بناءات غير قانونية في طور الانجاز داخل مركب سياحي بمحاداة المدار السياحي لعين اسردون .
و أفادت مصادرنا أن باشا المدينة و في اطار لجنة للتتبع خاصة بالتعمير وقف على خروقات تتعلق بالبناء غير القانوني داخل مركب سياحي بجوار المدار السياحي لعين اسردون بعدما وجدوا صاحب المشروع بصدد انجاز بناءات غير قانونية و لم يتم الترخيص له لانجازها داخل هذا المركب مستغلا بذلك حالة الطوارئ الصحية .
و قد قام باشا المدينة بابلاغ السلطات الولائية التي كانت تعليماتها صارمة اعتبارا لما يوليه والي جهة بني ملال خنيفرة من اهتمام لقطاع التعمير و شنه لحرب كبيرة ضد البناء العشوائي دون هوادة و التي مكنت من حد نزيفه بإقليم بني ملال و هدم العديد من البؤر المشوهة لمجال التعمير داخل المدن و داخل المداشر و الدواوير بالجماعات الترابية .
و قد قامت السلطات المحلية بهدم البناءات غير القانونية و تحرير محضر في الموضوع سيتم تقديمه للسلطات القضائية كما سيتم مراسلة ذات السلطات من اجل اتخاذ التدابير القانونية الجاري بها  العمل فيما يخص ايضا خرق حالة الطوارئ الصحية .



LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top