GuidePedia
Issame

0


عبد العزيز المولوع 

قررت مبادرة شباب تزكي للتضامن بلا حدود  ومبادرة شباب بني عياط (المركز ) بجماعة بني عياط اقليم أزيلال  ، توحيد جهودهما قصد التعبئة لدعم الأسر المعوزة، وذلك في سياق الحملة الوطنية التضامنية الرامية إلى مواجهة وباء "كورونا".
وعملت  المبادرتان  اللتان تشتغلان منذ بداية أزمة كورونا على  جمع التبرعات اللازمة لشراء المواد الغذائية الأساسية وتوزيعها على الأسر المعوزة (عملت ) اليوم الثلاثاء 5 ماي الجاري  على استهداف الأسر  المعوزة بدوار الرجم والتي لم يسبق لها ان إستفادت من اي مبادرة حيث ثم توزيع 40 قفة تضم عددا من المواد الغذائية الأساسية . وتسعى هذه المبادرة، إلى دعم الأسر في وضعية هشاشة وتكريس قيم التضامن والتعاون التي تميز المجتمع المغربي في وقت الرخاء والشدة.
وحسب المنظمين، تروم هذه المبادرة التضامنية دعم الأشخاص المتضررين، لاسيما العمال المياومين، من التداعيات الاقتصادية التي أحدثها فيروس "كورونا".
ولهذا الغرض، فتحت المبادرتان  حسابات بنكية مخصصة لجمع التبرعات، ليتم بعد ذلك اقتناء المواد الغذائية الأساسية  قصد توزيعها على الأسر المحتاجة.وشهدت هذه الحملة، منذ بداياتها، إقبالا كبيرا من قبل المحسنين والمواطنين الراغبين في الانخراط في هذا الفعل التضامني.وستتم بالمناسبة، بلورة خطة عمل تروم الاستمرار في دعم الأسر المعوزة والتخفيف من أثارها بعدد من الدواوير بما في ذلك المتواجدة بالحزام الجبلي .

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top