GuidePedia
Issame

0

متابعة: حبيب سعداوي/إيطاليا. 

قال رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي في صفحته على الفايسبوك ، بأن المرحلة الثانية ستبدأ غدا من حالة الطوارئ ، أي التعايش مع الفيروس. وستكون صفحة جديدة ، وعلى الجميع أن يكتبها بثقة ومسؤولية.

واضاف كونتي ، حتى الآن ، تم إيواء معظم المواطنين في منازلهم. وابتداءا من الغد سيعود أكثر من 4 ملايين إيطالي إلى العمل ، والانتقال عبر وسائل النقل العام ، وستبدأ العديد من الشركات والمصانع من جديد ، وستكون هناك فرص أكبر بكثير لعدوى محتملة ، لا يمكننا تجنبها إلا بفضل شعور أكبر بالمسؤولية يضيف كونتي. 

وأردف كونتي في نفس التدوينة قائلا: "سيكون مستقبل البلاد بين أيدينا. سنحتاج إلى المزيد من التعاون والحس المدني والاحترام للجميع. سيتعين علينا دائما الحفاظ على مستوى الانتباه مرتفعا مع اخد الحيطة والحذر  ، والاستمرار في الحفاظ على المسافة بين الأشخاص ، وارتداء الكمامة عند الحاجة إليها ، وغسل أيدينا كثيرا وبعناية . فكلما كنا أكثر دقة في مراقبة تعليمات السلامة ، كلما أسرعنا في استعادة مساحات الحرية . نحن لا نبدد ما كسبناه بشق الأنفس في خمسين يوما يضيف كونتي ".

وواصل قائلا: "سيتعين علينا جميعا تغيير التروس معا في البلد بحذر ، قررت وقررت الاستمرار في هذا النهج ، ولكن دون المخاطرة بإيقاف المحرك . فلا توجد وصفة صحيحة لضمان إعادة التشغيل دون التفكير أولا في صحتنا وسلامتنا جميعا%...انتهى.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top