GuidePedia
Issame

0



حازت مدرسة محمد الوافي بمريرت بالمديرية الإقليمية خنيفرة، التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، على المرتبة الثانية في المباراة الوطنية "media_scol2020" حول انتقاء أجود جريدة مدرسية رقمية، حيث أسفرت نتائج النسخة الثالثة من هذه المباراة، التي تنظمها وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بشراكة مع المعهد الفرنسي بالمغرب، عن فوز الجريدة الإلكترونية لمدرسة محمد الوافي: https://magemem.wixsite.com/webesite  بالجائزة الثانية على الصعيد الوطني. ويعد هذا التتويج ثمرة التعاون والعمل الجماعي بين تلميذات وتلاميذ المدرسة، والأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة.
وتجدر الإشارة إلى أن المباراة الوطنية media_scol تفتح أمام كافة أستاذات وأساتذة اللغة الفرنسية أو الذين يدرسون بها رفقة تلاميذهم، لانتقاء أجود جريدة مدرسية رقمية على شكل موقع الكتروني إخباري أو مدوَّنة تضم وسائل الإعلام المختلفة كالتصوير الصحفي والافتتاحيات والفيديو وغيرها.
ويندرج تنظيم هذه المباراة في إطار حفز وتشجيه الانتاجات التربوية الرقمية المجددة، والارتقاء بمستوى التحكم في اللغات الأجنبية، وتوفير متطلبات تجديد الفعل التربوي لجعله متمركزا حول أنشطة المتعلمين والمتعلمات والرفع من حافزيتهم وتطوير حسهم الإبداعي وفكرهم النقدي.

LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top