جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية جماهير محسوبة على شباب قصبة تادلة تلحق اضرارا مادية بحافلة تابعة لستيام و سيارة اجرة كبيرة و الدرك الملكي يتدخل

جماهير محسوبة على شباب قصبة تادلة تلحق اضرارا مادية بحافلة تابعة لستيام و سيارة اجرة كبيرة و الدرك الملكي يتدخل

حجم الخط


اقدم  مجموعة من الاشخاص المحسوبين على جماهير شباب قصبة تادلة بعد ظهر يوم امس السبت 31 اكتوبر على مشارف مدينة قصبة تادلة على رشق حافلة تابعة لشركة ستيام بالحجارة و تكسير زجاجها كما قاموا برشق مجموعة من السيارات و الشاحنات ، و اوضح سائق لاحدى سيارات الاجرة الصنف الاول انه عندما كان بصدد العودة من مدينة قصبة تادلة في اتجاه بني ملال و معه ستة ركاب فوجئ بوجود مجموعة من الشباب عند ملتقى الطرق على مشارف مدينة قصبة تادلة يطلبون من السيارات و الشاحنات الوقوف لنقلهم لمدينة بني ملال من اجل متابعة مباراة الديربي المحلي بين رجاء بني ملال و شباب قصبة تادلة و عند رفضهم الوقوف ينهالون عليهم بالحجارة الامر الذي الحق اضرار بمستعملي هذه الطريق حيث كادت – يضيف ذات المتدخل – ان تصيب حجارة من الحجم الكبير احد الركاب بالمقعد الخلفي بعد ان كسرت الزجاج الخلفي للسيارة .

هذا و تدخلت عناصر الدرك الملكي بحضور قائد سرية بني ملال للحد من تفاقم هذا الوضع في الوقت الذي عجزت فيه السلطات المحلية بمدينة قصبة تادلة عن تامين النقل للجماهير .



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
تعليق واحد
إرسال تعليق

  1. يتعرض الكثير منا لتغير أماكن العمل الخاص بنا ونحتاج لتغير محل إقامتنا من مكان لأخر، وأو ربما نكون من أصحاب المحال التي يتم عمل فروع أكبر لها ونحتاج للنقل بها، وهذا كله يجعلنا نبحث بجد عن شركة لها خبرة في مجال نقل الأثاث، وهنا يأتي دور شركة نقل عفش بالخبر، وهي من الشركات العريقة في مجال نقل الأثاث.
    لماذا تعتبر شركة نقل اثاث بالخبر هي الحل الأمثل لك
    • إن إمكانيات الشركة التي تقوم بنقل الأثاث هي أهم ما يميزها، ولهذا تعتبر شركة نقل اثاث بالخبر من أفضل الشركات التي تعمل في مجال نقل عفش، فنحن نمتلك كافة المعدات اللازمة لفك وتركيب الأجهزة مثل المكيفات و الثلاجات والمبردات وغيرها، وهذا كله باستخدام عالي من الفنيين المتخصصين في الفك والتركيب.
    • تعتمد شركة نقل اثاث بالخبر على مجموعة من الأوناش الكهربائية والسلالم المتحركة التي تساعد في إنزال ورفع جميع الاثاث الخاص بك، وذلك للمحافظة على مقتنياتك من التعرض للخدش أو الكسر أثناء التنزيل أو الرفع.
    • توفر الشركة الكثير من الكراتين والأكياس التي يتم استخدامها في عملية التغليف لجميع المقتنيات الخاصة بمنزلك، مع الحفاظ على كافة الأدوات الزجاجية وغيرها المعرضة للكسر.
    • تعتمد شركة نقل عفش بالخبر على أسطول من السيارات الخاصة التي تستخدم في نقل الأثاث من مكان لآخر، وهي سيارات مغلقة، وأحيانًا تكون مبطنة لتحد من قوة الاحتكاك بين المنقولات وقت النقل، واحيانًا تكون غير مبطنة لتنقل أكبر قدر من العفش.
    • يعمل لدينا مجموعة من السائقين الماهرين الذين يستطيعون توصيل جميع المقتنيات لأماكن الانتقال بسهولة ويسر مع الحفاظ على سلامة وأمن العفش.
    • توفر الشركة كافة خدمات نقل العفش بأرخص الأسعار المتاحة في عالم نقل الاثاث.
    https://forsan-elnil.com/move-furniture-in-the-khober-58000453
    https://forsan-elnil.com/movers-in-khober-604036

    ردحذف

إعلان أسفل المقال