جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية زيارة مرتقبة لصاحبة السمو الملكي الاميرة للا سلمى لاقليم بني ملال لوضع الحجر الاساس لمركز للانكولوجيا الاسبوع القادم

زيارة مرتقبة لصاحبة السمو الملكي الاميرة للا سلمى لاقليم بني ملال لوضع الحجر الاساس لمركز للانكولوجيا الاسبوع القادم

حجم الخط


تترقب جهة بني ملال خنيفرة مطلع الاسبوع القادم زيارة صاحبة السمو الملكي الاميرة للا سلمى رئيسة مؤسسة للا سلمى للوقاية و علاج السرطان من اجل وضع الحجر الاساس لإحداث مركز للانكولوجيا بجماعة اولاد امبارك ، ليكون بالتالي ثاني مركز للانكولوجيا بعد المركز الذي افتتح السنة الماضية بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال .
هذا و سبق لصاحبة السمو الملكي الاميرة للاسلمى خلال امسية نظمت اخيرا بمراكش تحت شعار التضامن والعطاء، من تحصيل مداخيل ستخصص لبناء مركز للأنكولوجيا ببني ملال حيث ستمكن الأموال التي تم جمعها (أزيد من 150 مليون درهم) خلال هذه الأمسية أيضا، من بناء مركز جهوي للأنكولوجيا بالعيون.
حيث  أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة للاسلمى في كلمة بالمناسبة  أن هذه الأمسية، التي تحضرها شخصيات من كل القارات، ستشكل مساهمة قيمة لإحداث مركز للأنكولوجيا ببني ملال، والذي "نأمل - تضيف سموها- أن يكون سبب شفاء العديد من المرضى، ومصدر سعادة لأسرهم، ولسكان المنطقة كلها".

وحسب سمو الأميرة، فإن هذا المركز سيمكن من "شفاء أمهات وعودتهن لاحتضان أبنائهن، ومواصلة آباء لرعاية أسرهم، واسترجاع أطفال لصحتهم، ومواصلة حياتهم بشكل طبيعي، من أجل بناء مستقبل أكثر إشراقا".
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال