جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الدرك الملكي ببني ملال يواصل عملية تجفيف منابع و بؤر المخدرات بمنطقة الدير و تححز 4 كلغ من الشيرا

الدرك الملكي ببني ملال يواصل عملية تجفيف منابع و بؤر المخدرات بمنطقة الدير و تححز 4 كلغ من الشيرا

حجم الخط


تتواصل حملة سرية الدرك الملكي لبني ملال بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بتاكزيرت في تجفيف منابع و بؤر المخدرات باقليم بني ملال خاصة منطقة الدير حيث تمكنت بعد زوال يوم امس الاثنين من اعتقال أحد مروجي المخدرات على مشارف المدار الحضري لبني ملال بجماعة فم العنصر حيث حجزت بحوزته كمية مهمة من مخدر الشيرا  3 كيلوغرامات كان يعتزم تسليمها لمروج مخدرات آخر.
  و اشار مصدر من الدرك ان الشخص المعتقل  و الملقب ب "حمادة " من مواليد 1966 بمدينة خريبكة يقطن ببني ملال من ذوي السوابق العدلية في مجال  ترويج المخدرات وفور اعتقاله تم الانتقال إلى المنزل الذي يقطنه  بمدينة بني ملال ، وبعد  اخضاعة للتفتيش تم حجز 1 كيلو غرام واحد اضافي من مخدر الشيرا لتكون الحصيلة 4 كيلوغرامات من مخدر الشيرا في عملية تعد بالمهمة خلال مطلع سنة 2016 .
هذا و تم وضع المعتقل تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين اكتمال البحث التي تباشره عناصر الدرك الملكي وإحالته على النيابة العامة.

و تجدر الإشارة ان عناصر سرية الدرك الملكي تقوم بحملات متكررة بعدد من مناطق الاقليم خاصة مناطق الدير حيث تم اعتقال مجموعة من المبحوث عنهم في مجال الاتجار في المخدرات و مسكر ماء الحياة و تم عجز كميات مهمة من مخدر الشيرا و مسكر ماء الحياة و حجز الاطنان من مادة التين المعدة لصناعة مسكر ماء الحياة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال