جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 ادى حريق مهول  حوالي الساعة  الواحدة و 45  دقيقة من صباح اليوم على مستوى رحبة بيع التبن و المواد العلفية بالسوق الاسبوعي لمدينة وادي زم الى احتراق  سبع شاحنات و 4 سيارات فلاحية من نوع بيكوب بالكامل .
هذا  و كان نزاع  وقع  حوالي الساعة الثامنة ليلا بين بعض بائعي التبن و المواد العلفية داخل السوق الاسبوعي حيث استل احد المتنازعين مدية و هدد باضرام في الرحبة كلها ما دفع مجموعة من تجار المواد العلفية الى تقديم شكاية مباشرة لدى شرطة الديمومة بمدينة وادي زم من اجل التهديد بالسلاح الابيض و اضرام النار حيث تنقلت عناصر الشرطة المداومة لرحبة بيع المواد العلفية للبحث عن المشتكى به و اعتقاله دون ان تتمكن من ذلك بعد انصرافه من الرحبة .
و حوالي الساعة الواحدة و 45 دقيقة عاد المشتبه به الى عين المكان مستغلا نوم السائقين لارتكاب فعله الجرمي باضرام النار في سبعة شاحنات و 4 سيارات فلاحية .
الحريق المهول خلق حالة استنفار قصوى لدى السلطات المحلية و الوقاية المدنية التي  استعانت باربع شاحنات اطفاء تم استقدامها من مدينة خريبكة الى جانب شاحنة اطفاء تابعة للوقاية المدنية بوادي زم حيث وجدت صعوبة كبيرة في اخماد الحريق .  
وقد  باشرت عناصر الامن الوطني تحرياتها و بحثها لتتمكن حوالي الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بجماعة اولاد عزوز من اعتقال المشتبه به الذي يتحدر من مدينة الفقيه بن صالح عمره 17 سنة يشتغل في بيع المواد العلفية في الاسواق الاسبوعية ليتم الاستماع اليه ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال