جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



اليوم و بوجود تقسيم ترابي جديد و اتجاه وطني نحو خلق أقطاب اقتصادية، فإنه من واجب المجتمع المدني المساهمة في هذا الورش، انطلاقا من عدة مبادرات، من أجل جعل هذه الإصلاحات متمركزة أيضا حول الشباب ، و هذا عبر مواجهة التحديات التي تعوق الشباب إزاء انخراطه في سوق العمل،ومن أجل تمكينهم اقتصاديا على مستوى الجهة، فهذا لا يعني التعاطي فقط مع الشباب ولكن يعنى العمل على عدد من الأصعدة و الشراكة مع القطاعات سواء العامة أو الخاصة، و مع الإعلام .
و في هذا السياق يأتي تنظيم هذا الملتقى، الذي نريده محطة سنوية من أجل ضمان الحق في الولوج للمعلومة الجهوية والمحلية و ضمان معرفة الشباب بما تقوم  به  الجهة و ما تزخر به، من أجل إدماجهم في سوق الشغل. و أيضا فرصة لحوارات الشباب من أجل التفاعل مع العاملين في القطاع الخاص أو القطاعات الحكومية و ما توفره من إمكانيات لهذه الفئة، حيث أن مبادرتنا تعد الأولى في الجهة المنظمة من طرف المجتمع المدني و المرتبطة بشق التمكين الاقتصادي.
فإن مكتب جمعية التأهيل للشباب تتشرف أن تعلن إلى جميع ممثلي المؤسسات الحكومية والخاصة و وسائل الإعلام المحلية،الجهوية و الوطنية وجمعيات المجتمع المدني عن تنظيمها لملتقى "الفرص للشباب "   
تحت شعار:  " فكرة اليوم...مستقبل الغد  "في نسخته الاولى  ,والذي تم تقرير إقامته يومي 1و2 أبريل 2016 بالقاعة المغطاة  بني ملال .
ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لحضور وتغطية جميع فعاليات الملتقى.
للتواصل مع اللجنة المنظمة :   aqj.direction@gmail.com
الهاتف :      0687021018    -   0659235701
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال