جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


في حصيلة مهمة لتدخل عناصر الدرك الملكي بسرية بني ملال خلال 24 ساعة الماضية تم حجز 10 اطنان من التين المجفف المعد لصناعة مسكر ماء الحياة و 590 لترا من مسكر ماء الحياة كانت موجهة للبيع و 100 كلغ من القنب الهندي و 100 غرام من مخدر الشيرا و 2 طن و نصف  من الفحم الخشب و اسفرت هذه العمليات عن اعتقال خمسة اشخاص بينهم فتاة .
هذا وتمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية بني ملال بتنسيق مع المركز الترابي للفقيه بن صالح  ليلة  امس الثلاثاء بجماعة خلفية بالفقيه بن صالح من القاء القبض على شخص 42 سنة  ينحدر من تاونات من دوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات حيث ضبطت بحوزته 35 كلغ من القنب الهندي كما تم حجز سيارة من نوع زيبرا استعملها المشتبه فيه لترويج هذه المادة و سبق لهذا الاخير ان فر من كمين للدرك الملكي بايت عتاب باقليم ازيلال مؤخرا .
كما القت عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ القبض على احد  ذوي السوابق القضائية  في الاتجار في المخدرات و موضوع اربع برقيات بحث حيث عثرت بحوزته على 100 غرام من مخدر الشيرا .
و بجماعة تاكزيرت تمكنت عناصر الدرك الملكي من القاء القبض على شخص بحوزته 250 لتر من مسكر ماء الحياة و 5 كلغ من مادة الكيف سنابل ، كما مكنت عمليو مداهمة لمصنع لمسكر ماء الحياة بمنطقة اشقوندة بايت حمو عبد السلام قبل قليل من حجز 10 اطنان من مادة التين المجفف المعد لصناعة مسكر ماء الحياة و 300 من ماء الحياة و 12 قنينة غاز من الحجم الكبير و مصنع لماء الحياة فيما لاذ المشتبه به الذي انجزت في حقه 12 برقية بحث بالفرار .
كما تم توقيف شابة  برفقة شخص اخر  و حجزت بحوزتها 40 لتر من مسكر ماء الحياة فيما ضبطت بحوزة الموقوف الثاني 5 كلغ من مادة الكيف .

و في عملية اخرى يوم امس حجزت عناصر الدرك الملكي بدوار اشقوندة بايت حمو عبد السلام طنين و نصف من الفحم الخشبي .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال