جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية نايضة في فاس : والي جهة فاس مكناس يمنع صحفيا من تتبع اشغال المجلس الاداري للوكالة الحضرية

نايضة في فاس : والي جهة فاس مكناس يمنع صحفيا من تتبع اشغال المجلس الاداري للوكالة الحضرية

حجم الخط


في بلاغ لفرع النقابة الوطنية للصحافة المغربية بفاس اشار ان والي جهة فاس مكناس اقدم على منع الزميل يونس العلمي الصحافي بجريدة ليكونوميست من تتبع أشغال المجلس الإداري الثالث عشر للوكالة الحضرية وإنقاذ فاس صبيحة الاثنين 28 مارس 2015 حيث تم توقيفه في باب الولاية .
وعلى اثر هذا الحدث المؤسف انسحب كاتب الفرع وعدد من الزملاء الذين كانوا داخل قاعة الاجتماعات احتجاجا على هذا التصرف الغريب الذي يتنافى ودستور 2011 .وأمام هذا الحدث فان مكتب الفرع وانسجاما مع مواقف النقابة الوطنية للصجافة فانه .
1 - يستغرب لهذا السلوك الذي يمارسه السيد الوالي مع الجسم الإعلامي بفاس منذ تعيينه  حيث سبق له أن مارس عملية المنع مع صحافيي فاس في اجتماع سابق بالقاعة الكبرى بفاس العتيقة.
.2 - إن مكتب الفرع يشيد بالتعامل المثمر الذي كان يمارسه  السادة العمال الذين سيروا دواليب فاس وحرصهم على تسهيل مهام الإعلاميين بفاس  .
3 - وانطلاقا من ذلك التعامل المثمر مع السادة العمال السابقين فان مكتب الفرع للنقاية الوطنية للصحافة المغربية ومن خلاله كافة الزملاء المنضوين تحت لواء النقابة الوطنية للصحافة المغربية بفاس يدعون السيد والي فاس لفسح المجال لكافة  الزملاء  للوصول إلى مصادر الخبر والكف عن مثل هذه الممارسات التي تزيد في تعميق الشرخ بين السيد الوالي والصحافيين بفاس.
                                                          عن مكتب الفرع

                                                         الكاتب الجهوي محمد بوهلال 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال