جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية لقاء تكويني حول قوانين ألعاب القوى بثانوية الميسرة الإعدادية بقصبة تادلة

لقاء تكويني حول قوانين ألعاب القوى بثانوية الميسرة الإعدادية بقصبة تادلة

حجم الخط



قصبة تادلة: محمد البصيري
احتضنت ثانوية المسيرة الإعدادية بقصبة تادلة صباح يوم أمس (الثلاثاء) لقاء تكوينيا في مجال قوانين التحكيم الخاصة برياضات ألعاب القوى، أطره محمد العبوبي  أستاذ مادة التربية البدنية المختص في ألعاب القوى و الحامل لصفة قاضي حكم، بمشاركة مفتشي مادة التربية البدنية عبد الكبير لعيشي و خالص عاشور.
وخلال هذا اللقاء قدم الأستاذ محمد العبوبي عرضا مفصلا حول القوانين الجديدة لألعاب القوى الخاصة بسباقات الجري والقفز والرمي، مستعرضا أهم التغييرات في القوانين المنظمة محاولا تكييفها وتنزيلها وفق متطلبات البطولات المدرسية الخاصة بأم الرياضات.
وفي هذا السياق أوضح عبد الكبير لعيشي مفتش مادة التربية البدنية بالمديرية الإقليمية لبني ملال، أن هذا اللقاء يندرج في إطار برنامج المفتشية الإقليمية الخاص بالتكوين المستمر لفائدة أساتذة التربية البدنية بالثانوي التأهيلي و الإعدادي ومنشطي التربية البدنية بمؤسسات السلك الإبتدائي، وذلك بغية الرفع من جودة تنظيم المنافسات المدرسية الخاصة بألعاب القوى. وأشار لعيشي أن هذا البرنامج التكويني يستهدف 160 أستاذا وأستاذة لمادة التربية البدنية بإقليم بني ملال من ضمنهم حوالي 15 منشطا للتربية البدنية بالمؤسسات الابتدائية.
هذا وستحتضن ثانوية الحسن الثاني بني ملال يومي 24 و 25 ماي الجاري لقاءات تكوينية في نفس الموضوع من أجل تعميم الاستفادة على جميع مدرسي ومدرسات التربية البدنية بالإقليم.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال