جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



بعد مرور أسابيع على حادث تكسير انف الفنانة دنيا بوطازوت من طرف خولة، خرج الكوميدي الكبير حسن الفذ ليهاجم الشعيبية التي لعبت معه دور البطولة في سلسلة الكوبل، وقال: “كون جينا أي واحد ما دارش الصف في المغرب هرسنا ليه نيفو.. كون راه كلش مربي وكلشي داير الصف “.
وفي رده حول ما إذا كان غاضبا من دنيا “حيت ما شداتش الصف “، قال الفذ موجها مدفعيته نحو الشعيبية” أولا علاش كتخلطو ما بين التمثيل والواقع؟” “بغيت غير نعرف علاش تابعاني الشعيبية حتى لهنا؟ “، ليضيف في رد حول ما إذا كان ” كيشد الصف “: “أنا دايما كنشد الصف.. وماشي غير بوحدي اللي كنشد الصف.. حتى الواليد من نهار عرفتو وهو دار الصف “.
وتضيف الأخبار التي أوردت التفاصيل، أن الفذ استمر الفذ منتقدا دنيا بوطازوت بحدة هذه المرة حيث قال غاضبا: ” ما فهمتش علاش وليت أنا معني بهاذ القضية.. وأنا لا يد لي فيها.. ياك المشكل ديال دنيا بوطازوت.. وأنا مالي؟، قبل أن يتابع: ” كون جينا أي واحد ما دارش الصف في المغرب هرسنا ليه نيفو كون راه كلش مربي وكلشي داير الصف “..
وكان الفذ قد قدم عرضا فكاهيا بمناسبة افتتاح مسرح بوجميع بعين السبع، ما جعله مناسبة لوضع النقط على الحروف بخصوص علاقته بدنيا بوطازوت.
عن موقع شدى اف ام .نيت


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال