جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالفقيه بن صالح تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

المديرية الاقليمية للتربية الوطنية بالفقيه بن صالح تحتفي بالتلاميذ المتفوقين

حجم الخط


على مسافة زمنية تجاوزت الأربع ساعات ؛ و على نغمات عبيدات الرمى من تنشيط فرقة محلية من الثراث الشعبي لمنطقة بني عمير ؛ ابتدأ حفل التميز المقام من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني مساء اول امس  الجمعة 15 يوليوز 2016 ..... بحضور محمد مبديع رئيس المجلس البلدي للفقيه بن صالح  و المدير الإقليمي و باشا المدينة و مفتشين و مدراء المدارس و الاعداديات و الثانويات العمومية و الخصوصية و أمهات و آباء و أولياء التلاميذ و أسرهم و عائلاتهم .
ابتدأ الحفل مر في جو تربوي جميل ؛ بآيات بينات من الذكر الحكيم من إلقاء أحد التلاميذ .... تلاه وقوف الحضور الكريم اجلالا لسماع النشيد الوطني .... حيث استهل حفل التميز المدير الإقليمي بكلمة ترحيبية بالجميع معلنا بدء هذا النشاط التربوي الذي تنظمه المديرية كل سنة اعترافا منها بمجهودات المتعلمين المتفوقين الأوائل على كل المستويات الدراسية و خصوصا بالأقسام الاشهادية ....
و في كلمته ؛ و هذا بيت القصيد أكد السيد المدير الإقليمي بأن مديرية الفقيه بن صالح قد تبوأت المرتبة الأولى بالأكاديمية الجهوية بني ملال خنيفرة بالنسبة لمجموعة من المستويات ..... كما نوه بالجهود الحثيثة التي يبدلها الأساتذة و الإداريون و كل المتدخلين في العملية التربوية بالإقليم لأجل إنجاح المدرسة و المدرس و المتمدرس.
و كلوحات فنية تعبيرية متنوعة و هادفة تم تنشيط الحفل في ما بين فقرات تقديم الجوائز و الهدايا ؛ مجموعة من الأغاني و المسرحيات و سكيتشات من بينها مسرحية حول الهاتف الجوال و تأثيره على الحياة الأسرية بعنوان " صراع الأجيال " لقيت تجاوب و استحسان الجمهور الحاضر .....
و من جانبه أتحف الفنان أحمد القرقوري صاحب الأنامل الذكية الحضور بأغنية ملتزمة جميلة و رائعة. 
و نودي على التلامذة المؤهلين و المتميزين لتوزيع الجوائز بدءا بتلامذة الباكلوريا كل الشعب و التخصصات ثم تلامذة الثالثة ثانوي إعدادي ثم شهادة الدروس الابتدائية....جوائز و هدايا قدمها لهم المدعوون لهذا العرس التربوي على وقع زغاريد و تصفيق فرحة بفلدات اكبادنا المتميزين .
و في الختام أخذت صور تذكارية مع المحتفى بهم ؛ و استمع الجميع بالمناسبة لتلاوة البرقية السامية المرفوعة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره آلله. .




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال