جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية شعلات : محامون تابعون لهيئة بني ملال يوجهون شكاية للوكيل العام للملك ضد النقيب السابق و ها علاش ....

شعلات : محامون تابعون لهيئة بني ملال يوجهون شكاية للوكيل العام للملك ضد النقيب السابق و ها علاش ....

حجم الخط

 

جمال السماوي 

وجه مجموعة من المحامين تابعين لهيئة بني ملال شكاية الى الوكيل العام للملك باستئنافيية بني ملال حول قطعة اقتنتها الهيئة سابقا بمنطقة جاء فيها انه اصبح موضوع جريمة خطيرة بروح و بشكل جدي بين كواليس المحكمة و يتعلق بعقد البيع الذي بموجبه اشترت هيئة المحامين بني ملال بتاريخ 11 مارس 2011 قطعة ارضية من السيد عبد العزيز بوش و ذلك بثمن 262 مليون و 5000 درهم بواسطة عقد عرفي مصادق عليه يوم 16 مارس 2011 .
و اعتبرت الشكاية الموجهة للوكيل العام للملك ان الامر يتعلق بخيانة للامانة و نصب و احتيال و تبديد اموال اؤتمن عليها النقيب السابق احمد الحلماوي و امين  المال انذاك و ذلك بتواطؤ واضح مع احد المحامين.
و اضافت الشكاية  ان المحامي   وكيل للبائع عبد العزيز بوش الذي ليس بمالك اصلا لهذا العقار و انما قام بعملية الوساطة بحيث انه بعد ان حدد ثمن البيع مع الهيئة في 2.625.000.00 درهم و بواسطة العربون اشترى هذه القطعة الارضية من ملاكها الاصليين يوم 11 مارس 2011 قبل اربعة ايام من البيع بمبلغ مليون درهم و تم ابرام للعقد في يوم واحد و تغيير التواريخ للتوهيم فقط فمنذ متى تشتري نقابة المحامين ملكا بعقد عرفي – تضيف الشكاية – التي تتوفر شبكة بني ملال الاخبارية على نسخة منها .
ثانيا الشهادة الادارية التي بنى عليها عقد البيع يوم 16 مارس 2011 مؤرخة في 17 مارس 2011 اي ان البيع تم قبل الحصول على الشهادة الادارية لان البائع لم يكن اصلا مالكا مضيفين لاخبار الوكيل ان الفرق واضح و هو 160 مليون سنتيم تم تحويلها ...
كما وجه الاستاد محمد ناوور نقيب سابق للهيئة شكاية للوكيل العام حول الموضوع ضد كل النقيب السابق احمد حلماوي  و بائع القطعة الارضية عبد العزيز بوش و رئيس المجلس البلدي لبني ملال و رئس قسم التعمير و الممتلكات ببلدية بني ملال .


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال