جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية عاجل : عبد الرحيم العلافي يكسب الجولة الاخيرة من سباق التزكية و الوزير حداد خارج اللعبة

عاجل : عبد الرحيم العلافي يكسب الجولة الاخيرة من سباق التزكية و الوزير حداد خارج اللعبة

حجم الخط



تمكن عبد الرحيم العلافي من كسب الجولة الاخيرة من سباق التزكية عن دائرة خريبكة ضد منافسه الوزير لحسن حداد  عضو المكتب السياسي للحركة الشعبية بعد صراعات قوية  وصلت الى حد العراك و التلاسن بين انصار المرشحين و لغة التجييش وصلت الى مقر حزب الحركة الشعبية بالرباط .
و ذكر مصدر من الحركة الشعبية ان العنصر عقد يوم امس بمقر الامانة العامة للحزب لقاءا بين المتنافسين لحسن حداد و عبد الرحيم العلافي من اجل الوصول الى تسوية بينهما تنتهي بتنازل احدهما للاخر لكن ذلك لم يتم مضيفا ان لحسن حداد طلب من عبد الرحيم العلافي التنازل و دخوله ثانا في لائحته على اساس ان الوزير سيقدم استقالته بعد ستة اشهر من الاستحقاق و هو ما يل يرق منافسه الذي تشبت برئاسة اللائحة .
مضيفا ان العنصر حسم في الموضوع لصالح عبد الرحيم العلافي ليكون وكيلا للائحة السبولة بدائرة خريبكة هذا في الوقت الذي تشير اليه مصادرنا ان لحسن حداد الغاضب على الحركة سبق و ان نسق مع رحال مكاوي الدراع اليمنى لشباط من اجل الالتحاق بحزب الاستقلال و الترشح باسمه في هذا الاستحقاق القريب و هو ما اثار سخط العديد من الاستقلاليين بالاقليم .

و بهذا يكون الصراع الذي قاده الاخوان عثمون و الدعم الخفي لمبديع قد اخرج لحسن حداد و تم سله من موضوع التزكية كما تسل الشعرة من العجين .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال