جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية الامين الاقليمي للحركة الشعبية بازيلال يقدم اسقالته رسميا من الحركة و يترشح باسم البام

الامين الاقليمي للحركة الشعبية بازيلال يقدم اسقالته رسميا من الحركة و يترشح باسم البام

حجم الخط


قدم بدر التوامي الامين الاقليمي للحركة الشعبية بازيلال اول امس استقالته من الحركة الشعبية و من كل اجهزتها حيث سيدخل غمار الاستحقاقات الانتخابية ل 07 اكتوبر باسم حزب الاصالة و المعاصرة عن دلئرة بزو واويزغت .
و جاء تقديم بدر التوامي لاستقالته من السنبلة بعد عدم اعتراف الحركة بما اسداه لها الامين الاقليمي للحزب الذي اعاد لها الحياة باقليم ازيلال بعدما شاخت في عهد خلا السعيدي الذي ارتد عليها و التحق بالحركة الديموقراطية الاجتماعية التي سترشح باسمها في الاستحقاق القريب حسب مصادرنا .
و اشارت ذات المصادر ان بدر التوامي الذي ينحدر من اسرة عريقة بازيلال و من بيت حركي لم يتم انصافه على مستوى الاجهزة المركزية للحزب سواء ما يتعلق بدخوله اللائحة الوطنية للشباب او تزكيته وكيلا للائحة الحزب بدائرة بزو واويزغت حيث رشحت سعيد الرداد البرلماني عن حزب العهد رغم صعوبة المحطة الانتخابية لديه لوجود صراع قطبي داخل معقله المركزي افورار.
و قد خلف هذا الامر استياءا كبيرا في صفوف حركيي ازيلال حيث كان هذا الاخير وراء النتائج المحصلة في استحقاقات 2015 الخاصة بالجماعات الترابية و حصول الحزب على عدد من المقاعد يتجاوز السبعين و هو ما لم يحدث في الاستحقاقات الماضية كما ساهم حركيو اقليم ازيلال في نجاح المهدي عثمون مرشح الحركة لمجلس المستشارين بحصوله على مجمل اصوات الحركة دون ضياع اي صوت .

و من المنتظر قريبا ان تتوالي استقالات عدد كبير من حركيي ازيلال و انضمامهم للبام في تعبير عن الغضب من الاجهزة المركزية لحزب السنبلة .  
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال