جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية سيدة من أولاد سي بلغيث جماعة اولاد بورحمون تناشد السلطات الوقوف بجانبها بعد تعرضها لاعتداء شنيع

سيدة من أولاد سي بلغيث جماعة اولاد بورحمون تناشد السلطات الوقوف بجانبها بعد تعرضها لاعتداء شنيع

حجم الخط

 

لا زالت جراح السيدة (نجاة - ز) الجسدية و النفسية تنزف منذ تعرضها لاعتداء شنيع و خطير  يوم الأحد 01 أكتوبر 2016 م من طرف احد اقربائها بدوار أولاد سي بلغيث التابع للجماعة الترابية أولاد بورحمون ؛ حيث انهال عليها بأداة حديدية تستعمل بالبناء ( بيران ) طاعنا إياها على مستوى الكتف و الكلي و البطن في غياب زوجها المهاجر باسبانيا ..... مما أصابها بجروح بليغة و كدمات في كل جسدها ؛ و حسب تصريح الضحية للبوابة فإن السبب هو دفاعها عن حقها المشروع لاعتراضها للمعتدي بعد قيامه ببناء عشوائي بجانب محل سكناها .
السيدة المذكورة و نتيجة لتلك الجروح البليغة التي تعرضت لها و الكلام النابي الذي سمعته من المعتدي عليها سقطت مغشيا عليها فاقدة للوعي و نقلت للمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال لتشخيص حالتها ؛ مما أصاب ابنيها إكرام و عمران بفوبيا و خوف هستيري لازالا يلازمهما حتى اليوم .
و تظل الأسباب دائما هي استغلال المعتدي غياب أخيه و نكرانه لكل رابطة قرابة أو جوار بينهما من اجل البناء العشوائي دون استشارة للسلطات المحلية و لا المنتخبة و دون احترامه لمعايير البناء المتعارف عليها عند ساكنة  الدوار ....و لما اعترضت السيدة سبيله لمنعه ؛ لم يشفق عليها و لا على ابنائها بل بالعكس عرضها للضرب المبرح الذي حدده الطبيب الرئيسي للمستشفى في شهادة طبية قدرها شهران .
الشخص المعتدي مهاجر بايطاليا مما جعله يعجل بالفرار من السلطات المختصة التي تابعته في القضية ؛ لذلك فإن المعتدى عليها السيدة (نجاة - ز ) و أبناءها و زوجها الذين لا يزالون في حالة من الرعب النفسي ؛ يطالبون السلطات القضائية و القنصلية بالوقوف لجانبهم و مساندتهم لاجل رفع الضرر عليهم و محاكمة المعتدي الذي استغل وضعه كمهاجر و لاذ بالفرار.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال