جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية المجلس البلدي لبني ملال يسير في اتجاه عزل عبد الغني مكاوي من المجلس .. هل هي بداية تصفية الحسابات داخل السنبلة ؟

المجلس البلدي لبني ملال يسير في اتجاه عزل عبد الغني مكاوي من المجلس .. هل هي بداية تصفية الحسابات داخل السنبلة ؟

حجم الخط



صالح الدركوكي
 تداول المجلس البلدي لبني ملال خلال الجلسة الثانية لدورة اكتوبر العادية  2016 المنعقدة يوم امس و التي تراسها في غياب الرئيس نائبه الاول موضوع عزل عبد الغني مكاوي عضو المجلس البلدي لبني ملال الصاعد باسم السنبلة  بسبب تغيبه عن حضور ثلاث دورات متتالية للمجلس و ذلك بتطبيق المادة 20 من الميثاق الجماعي التي تنص ان كل عضو من المجلس الجماعي لم يلب الاستدعاء لحضور ثلاث دورات متتالية دون سبب يقبله المجلس او امتنع دون عذر مقبول عن القيام باحدى المهام المنوطة به بموجب النصوص المعمول بها يمكن ان يعلن بعد السماح له بتقديم ايضاحات عن اقالته بموجب قرار معلل ينشر بالجريدة الرسمية ، و من المنتظر اذا تم اتخاذ قرار العزل بصفة رسمية ان يفقد عبد الغني مكاوي عضويته داخل المجلس الاقليمي لبني ملال الذي كان رئيسا له في الولاية السابقة .

و يتساءل العديد من المتتبعين حول قرار العزل الذي اعتبره العديد منهم مجرد تصفية حسابات و تسديد دين انتخابي خلفه تعاون عبد الغني مكاوي مع شقيقه يوسف الذي ترشح للاستحقاقات التشريعية الخاصة بدائرة بني ملال باسم حزب التجمع الوطني للاحرار  داخل الاوساط السياسية ببني ملال . 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال