جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

حقق فريق شباب قصبة تادلة انتصاره الثالث هذا الموسم بملعبه البلدي بهدف لصفر حمل توقيع النجم الخريبكي السابق عثمان البناي في آخر لحظات الشوط الأول.
نصف اللقاء الأول تميز باستحواذ واضح للكرة من طرف لاعبي فارس الفوسفاط خلقوا على اثره العديد من الفرص السانحة للتسجيل دون ايداع الكرة في المرمى . في الدقيقة 14 ، المهاجم الخريبكي بلال المكري ينفرد بالحارس التادلاوي صخرة محمد الذي تصدى للكرة بسهولة . 5 دقائق بعد ذلك ، دونجي مبينغي يسدد كرة قوية من على بعد 20 مترا من حارس الشباب الذي حول الكرة ببراعة للركنية . الدقيقة 22 أسفرت عن أول فرصة حقيقية لأصحاب الأرض عن طريق المهاجم عثمان البناي من قذيفة على بعد 25 متر . و قد اعتمد المحليون على الجهة اليمنى لفك شفرة الدفاع الخريبكي الذي ظل متماسكا في اغلب اطوار الجولة الأولى . في الدقيقة 25 ، خليل بنحمص ينفذ ضربة حرة دائرية على مشارف مربع العمليات أبعدها بذكاء الحارس الخريبكي أشرف هيلالي ، قبل ان يضيع ببشاعة فيصل حدادي في الدقيقة 33 كرة وضعته وجها لوجه مع حارس الخصم . رد الزوار أتى عبر بلال المكري الذي أهدر برعونة مجددا انفرادا حقيقيا بحارس مرمى الفريق المنافس . وبينما كان الجميع يستعد لاعلان الحكم بوشعيب لحرش صافرة نهاية الشوط الأول نجح شباب قصبة تادلة في هز شباك الأولمبيك عن طريق النجم الفوسفاطي السابق عثمان البناي الذي سدد كرة دائرية في الزاوية اليسرى لمرمى شرف هيلالي بعد تمريرة ممتازة من سعد غرباوي .
الجولة الثانية شهدت سيطرة نسبية للمحليين الذين أخذوا المزيد من الثقة بعد الهدف و تحكموا في وسط الميدان .
في الدقيقة 50 ، أحمد أجدو ينفذ ضربة حرة خطيرة على بعد 19 متر ا من المرمى الخريبكي ارتطمت بالشباك الجانبية . دقيقتان بعد ذلك ، رأسية قوية من شكيب بنزوكان ضربت في القائم الأيسر من المرمى . وعرفت باقي دقائق المباراة محاولات خجولة من أولمبيك خريبكة لتعديل الكفة دون جدوى ، في المقابل حاول شباب قصبة تادلة الحفاظ على النتيجة عن طريق السيطرة على وسط الميدان و احكام كل منافذ خط الدفاع.بانتصار اليوم يرتفع رصيد شباب قصبة تادلة الى 10 نقاط محتلا مؤقتا المركز السابع ، في حين تراجع فارس الفوسفاط الى المرتبة 12 برصيد 6 نقاط .

الفقيه بن صالح نيوز
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال