جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



كشفت مصادر إعلامية محلية من مدينة الحسيمة أن الساكنة قد قررت وقف كافة الأشكال الاحتجاجية في الساحات و الشوارع العمومية بالمدينة طيلة الثلاث أيام المقبلة بعد توصلها بقرار التدخل الملكي و بعد صدور بلاغ الوكيل العام للملك.
و حسب المصادر ذاتها فإن اللجنة المشرفة على تنظيم الوقفات و المسيرات الاحتجاجية ، قد قررت صبيحة اليوم بعد اجتماع تشاوري وقف كافة الأشكال النضالية بشكل مؤقت إلى يوم الجمعة لمنح الفرصة للقضاء ليقول كلمته.
و ساد ارتياح كبير المئات من الحسيميين الذين تجمهروا صبيحة اليوم في انتظار صدور نتائج التحقيقات الأولية مع 11 مسؤولا تم توقيفهم و اعتقالهم ليلة أمس بعد ورود أسمائهم في تقارير الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي حلت من البيضاء بتعليمات ملكية.
و أمر قاضي التحقيق قبل لحظات باستمرار اعتقال المشتبه فيهم و منهم قائد مقاطعة و خليفة باشا و مسؤول أمني و عدد من مسؤولي الميناء و طبيب بيطري و الشركة المكلفة بتدبير قطاع النظافة بالمدينة لأيام إضافية لتعميق البحث معهم.
و رحبت ساكنة الحسيمة بهذا الأمر خاصة بعد صدور تعليمات ملكية صارمة بمعاقبة أي مسؤول متورط في مقتل محسن فكري مهما على شأنه و سلطته و هو ما جعل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تسارع الزمن لتحديد طبيعة المتورطين.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال