جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية جمعية الرواد تنشط عبر ورشات الرسم بمدرسة يعقوب المنصور ومدرسة السلام بخريبكة

جمعية الرواد تنشط عبر ورشات الرسم بمدرسة يعقوب المنصور ومدرسة السلام بخريبكة

حجم الخط



عرفت مدرسة يعقوب المنصور ومدرسة السلام يوم 21 مارس 20177، تنظيم أربع ورشات للرسم والتلوين والفنون التشكيلية، لفائدة المستهدفين من مشروع: المسرح المدرسي دعامة أساسية للإدماج
 وجاءت ورشات الرسم لتخرج التلاميذ من طابع ورشات المسرح والتنمية الذاتية وتبين لهم طريقة أخرى من طرق التعبير عن النفس، وذلك بالرسم والتلوين. بحيث كان موضوع ورشات الرسم بالنسبة للمستفيدين بأن يقسموا ورقة الرسم إلى نصفين، النصف العلوي يعبرون فيه عن طموحهم ومستقبلهم وحلمهم. في حين خصص النصف السفلي إلى الأشخاص اللذين يعتقدون أنهم سيقدمون لهم كل الدعم والمساعدة من أجل الوصول إلى الحلم والمبتغى.
 وبعد انتهاء المستفيدين من التعبير عن أنفسهم بالرسم والتلوين، تقدموا جميعا من أجل تقديم رسوماتهم وشرح حلمهم ومن سيساعدهم في تحقيقه، أمام زملائهم والمؤطرين.
 وقد استحسن الجميع هذه الورشة التي تمكن من خلالها المستفيدون من التعبير عن حلمهم ومستقبلهم وطموحاتهم وذلك من خلال الرسم والتلوين.
 وقد أطرت أسماء فكناوي رفقة يونس بوجنويت ورشتين للرسم ورشة في كل مدرسة، في حين تكلف مروان عبيدة وجواد احديدو بتأطير الورشتين المتبقيتين، وقد استفاد من هذه الورشات 127 تلميذ..

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال