جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

تمكنت المصالح التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح  في الفترة الممتدة من التاسع والعشرين من شهر مارس المنصرم الى الثاني من شهر أبريل الجاري من توقيف عدد من المشتبه بهم والمبحوث عنهم من أجل جنح و قضايا مختلفة . 
هذا و تمكنت عناصر الامن من تحقيق هوية ألفين وست مائة وثمانية وسبعين 2678شخصا ،و توقيف عدد من الأشخاص المبحوث عنهم وكذا الذين تم ضبطهم من أجل جنح وتهم مختلفة.
حيث  تم توقيف 40شخصا من أجل السكر العلني البين ، و 66 شخصا  من أجل السرقات المختلفة ،و  4عناصر من أجل حمل السلاح الأبيض بدون مبرر قانوني، إضافة إلى توقيف عنصر واحد من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة ، وشخص آخر من أجل الاتجار في المشروبات الكحولية بدون ترخيص، حيث تم إحالتهم جميعا على النيابة العامة المختصة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية لتقول العدالة كلمتها في التهم المنسوبة إليهم.
 
بالموازاة مع هذه الحملة التمشيطة ومن أجل الحفاظ على أمن وطمأنينة وسلامة المواطنين وضمان انسيابية حركة السير والجولان والمرور ، عملت المصالح الأمنية بمدينة الفقيه بن صالح على توسيع نطاق انتشار الدوريات بجميع الشوارع الرئيسة وكذلك المناطق المحيطة به ،ووضع ترتيبات استثنائية ضمن خطة مرورية متكاملة تستهدف تأمين حركة السير والجولان.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال