جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


أصدرت محكمة الاستئناف بالحسيمة، اليوم الأربعاء، حكما يقضي بتعويض تؤديه شركة التأمين وشركة النظافة، قدره حوالي 166 ألف درهم، لفائدة ورثة الراحل محسن فكري.
وقضت المحكمة ذاتها بالحبس النافذ لمدة 5 أشهر في حق كل من عبد الحق جبيلو، سائق شاحنة الأزبال التي قضى فيها بائع السمك محسن فكري؛ وفريد بوداودي، المستخدم بشركة النظافة العامل على متن الشاحنة نفسها؛ ومحمد بوشرافات، حارس قوارب الصيد، والمتابعين جميعا بجنحة القتل الخطأ.
كما حكمت المحكمة أيضا على عبد الحق جبيلو بأداء غرامة مالية قدرها 500 درهم لفائدة الخزينة، وعلى محمد بوشرافات بأداء تعويض مالي قدره 33 ألف درهم لفائدة ورثة الضحية.
وفي السياق ذاته، قضت المحكمة المذكورة بالحبس النافذ لمدة 8 أشهر، مع تحميل المحكوم عليهم الصائر، في حق كل رشيد الركراكي، مندوب الصيد البحري بالحسيمة؛ وعبد المجيد أحمراوي، الطبيب البيطري؛ ومحمد شراف، رئيس مصلحة الصيد البحري بمندوبية الصيد البحري بالحسيمة؛ إضافة إلى جمال هادن، خليفة قائد بباشوية الحسيمة، بعد تكييف المتابعة التي سطرتها النيابة العامة من جناية تزوير محرر رسمي إلى جنحة صناعة شهادة إدارية تتضمن وقائع غير صحيحة.
كما تمت تبرئة أحمد بنعبو، القائد المتابع في الملف نفسه، إضافة إلى كل من بوشعيب بدر الزمان، المستخدم بالشركة المفوض لها في قطاع جمع النفايات؛ وبوزيان المساتي، بائع سمك، إضافة إلى عبد الكريم السالمي وهو مراقب بشركة النظافة>
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال