جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية جيليت تدشن ملعبا لكرة القدم بخريبكة بشراكة مع الاتحاد المغربي للاعبين والتعاون مع المبادرة الوطنية

جيليت تدشن ملعبا لكرة القدم بخريبكة بشراكة مع الاتحاد المغربي للاعبين والتعاون مع المبادرة الوطنية

حجم الخط

 
تم يوم الثلاثاء 23 ماي، تدشين الملعب الجديد لمدينة خريبكة بحضور عامل الإقليم.الملعب الذي أنشئ من قبل جيليت، بشراكة مع الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم المحترفين، وبتعاون مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، سيحمل اسم "جواد أقدار"، لاعب سابق في الفريق الوطني من مواليد خريبكة، وستشرف على رعاية وتسيير وتدبير هذه المنشأة الرياضية جمعية خريبكة لكرة القدم والتنمية، المكونة من لاعبين دوليين سابقين ولاعبي كرة القدم لفريق أولمبيك خريبكة.

تدشين الملعب سبقته حصة لتوزيع المعدات الرياضية على الفرق من أقمصة، أحذية رياضية، وكرات، وعرفت هذه المناسبة تنظيم منافسات بين الفرق الجمعوية المحلية التي تضم شبابا أقل من 15 عاما وأقل من 17 سنة. وعقب المباريات تم تنظيم حفل لتسليم الجوائز.

الملعب الجديد سيعرف افتتاح مدرسة لكرة القدم تحت إشراف الجمعية المذكورة أعلاه، وسيتيح لشباب المدينة ممارسة كرة القدم في ظروف من الراحة والسلامة، وإطار مقنن ومكون، يسجل منعطفا جديدا لحملة جيليت تحسِّن الملاعب، الذي ساهم في ترميم ملعبين بالعيون وحد ولاد فرج بجهة الجديدة.

للتذكير، فإن مبادرة "جيليت تحسن الملاعب" تهدف إلى إتاحة آلاف شباب المغرب، خاصة المنحدرين من الأحياء الهامشية، ممارسة كرة القدم بملاعب تم ترميمها وتتوفر فيها ظروف السلامة. كما أن هناك العشرات من المدن معنية بهذه العملية، الممولة من خلال جزء من الأرباح المتحصلة من مبيعات شفرات حلاقة جيليت.

وبهذه المناسبة، صرح مصطفى الحداوي لاعب دولي سابق ورئيس UMFP "مبادرة "جيليت تحسن الملاعب" تساعد الشباب على ممارسة كرة القدم بالاستفادة من أحسن البنيات التحتية الرياضية. ومع بناء هذا الملعب، يمكن لسكان خريبكة عيش شغفهم بالكرة المستديرة".

"هذا الملعب الذي كان مجرد مساحة شاسعة مهمشة هو اليوم ملعب حقيقي. وهذا هو الالتزام الرامي إلى تطوير الحياة اليومية للمواطنين من خلال ممارسة الرياضة التي نرغب في النهوض بها بالمغرب" يقول نبيل بوطالب، مدير الماركتينغ لجيليت.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال