جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اللي عندو عندو : الاحتفاء بصعود نادي سريع وادي زم و تسليم حافلات لفائدة فعاليات رياضية .

اللي عندو عندو : الاحتفاء بصعود نادي سريع وادي زم و تسليم حافلات لفائدة فعاليات رياضية .

حجم الخط



 تراس عامل اقليم خريبكة عبد اللطيف شدالي حفل استقبال على شرف نادي سريع وادي زم لكرة القدم بمناسبة ارتقائه الى منافسات البطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الاول نظم ، نظم بمقر عمالة الاقليم يوم الجمعة 26 ماي 2017.
وتوج الحفل بتسليم مفاتيح ثلاث حافلات للنقل الرياضي مقتناة من طرف المجمع الشريف للفوسفاط لرؤساء فرق كل من مدرسة كرة القدم التابعة لاولمبيك خريبكة والجمعية الحسنية الرياضية لبلدية خريبكة فرع كرة ال قدم وجمعية نادي اولمبيك بوجنيبة لكرة القدم وتميز الحفل ايضا بتوزيع هدايا رمزية لمكونات الفريق المحتفى به .
وفي كلمة له أشار العامل إلى المجهودات المبذولة على الصعيد الاقليمي للدفع بعجلة التنمية الى الامام  بصفة عامة وفي القطاع الرياضي بصفة خاصة، مذكرا بدور الرياضة باعتبارها قاطرة ومشعلا للتنمية وافقا رحبا امام الشباب للرقي الاجتماعي وذكربمجموعة من المنجزات الرياضية التي حققها الإقليم مثل حصول اولمبيك خريبكة على كاس العرش وتألق نادي سريع وادي زم في السنة الماضية وانتقاله حاليا الى القسم الاول ...الخ. وحث على تشجيع الرياضات الاخرى خاصة وان الاقليم يزخر بثروات مادية وطاقات بشرية . والح على ضرورة وضع استراتيجية من شانها الدفع بنادي سريع وادي زم إلى الإمام وتألقه. وتمكين النادي من ملعب متميز ومواكبته في مساره الرياضي وتشجيع الاجتهاد والابداع الرياضي.
ومن جهته ثمن رئيس فريق سريع وادي زم امين نوارة المجهودات التي تقوم بها السلطة الاقليمية ومواكبتها للفريق ومجهودات الطاقم التقني والاداري للفريق ودور اللاعبين التي افضت الى النتائج الايجابية التي تم تحقيقها.وعرض ملامح منهجية سيتبعها الطاقم التقني والاداري تتمثل في الرفع من عدد اللاعبين والعمل على تحسين البنيات التحتية وحشد التشجيع و تظافر جهود كل المتدخلين لتمكين نادي سريع وادي زم من ظروف تساعدعلى التألق .
 
وفي الاخير قدم تذكار للسيد العامل اعترافا بمجهوداته وغيرته على نادي سريع وادي زم وهدايا رمزية الى كل من السادة:رئيس المجلس الاقليمي ومدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط لرئيس المجلس الجماعي لوادي زم لدعمهم للنادي.



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال