جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 
يشهد الأسبوع الثالث من ملتقى رمضانيات النون والفنون بالفقيه بن صالح فقرات متنوعة، وذلك بعد النجاح الكبير، والجمهور الغفير التي تابعتها وتوزعت بين المسرح والسينما والفكاهة والموسيقى وغيرها.
ويلتقي جمهور هذه التظاهرة الفنية والثقافية التي تنظمها فرقة مسرح النون والفنون تحت شعار"رمضان ارتي" غدا الجمعة 20 رمضان، مع ليلة المواهب المحلية والطاقات الفنية الشبابية العميرية، اما يوم السبت فسيكون للجمهور موعدا مع عرض مسرح الشارع "ماضين" لفرقة البساط للمسرح من بنسليمان.
فيما سيخصص يوم الأحد لليلة الزجل والأدب والفن التي سيحييها نخبة من الزجالين المغاربة كالزجالة والسينمائية فاطمة بصور، والزجال ميلود العروي بابا، الزجال رشيد العماري، الزجال ياسين مساعد ، اولفنان نورالدين مروك ، والفنان احمد القرقوري، والشاعرة أميمة بومحندي.

يشار ان هذا الملتقى الذي يروم تنشيط المجال الثقافي بالمدينة وخلق الفرجة للجمهور، يقام نهاية كل أسبوع طيلة شهر رمضان، بأنشطة خصبة في المسرح والموسيقى والسينما، وبدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبعد النجاح الكبير الذي عرفه الملتقى الوطني الأول لمسرح الشارع خلال شهر مارس الماضي.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال