جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



عين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله محمد القرناشي عاملا على اقليم الفقيه بن صالح بعد قضائه لازيد من سنتين كاتبا عاما لعمالة اقليم بني ملال وهو تعيينه الثاني في مساره المهني ككاتب عام ليبقى داخل هذه الجهة التي خبر قضاياها من خلال تمرسه الى جانب مهندس المشاريع الكبرى بالجهة محمد دردوري ، هو تعيين من طرف جلالة الملك جاء من اجل خدمة رعاياه الاوفياء بهذا الاقليم العزيز الذي اعطيت فيه انطلاقة مشاريع مهمة مع العامل السابق نور الدين  اوعبو  الذي اسس اللبنات الاولى لبناء اقليم جديد منذ سنة 2010 و ترجم العديد من المشاريع على ارض الواقع كما جعل المبادرة الوطنية للتنمية البشرية دعامة اساسية للتنمية بالجماعات الترابية بالاقليم .
محمد قرناشي الذي عبر خلال حفل نظم اليوم الاربعاء بمقر ولاية جهة بني ملال خنيفرة عن رغبته الكبيرة في العمل من اجل تنمية الاقليم الذي عين على راس ادارته الترابية دون ان يخفي سعادته بالبقاء ضمن المجال الترابي لهذه الجهة التي ألفها و اصبح جزءا منها ، فاستنادا الى ما عهد في محمد قرناشي من جدية في العمل و الحوار الدائم و المستمر فانه سيكون خير خلف لأعظم سلف و الله ولي التوفيق .
ولد السيد محمد قرناشي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اليوم الأحد، عاملا على إقليم الفقيه بن صالح، في فاتح يناير 1960 بسطات. 
وعين السيد محمد قرناشي، وهو حاصل على الماستر في القانون وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، بعد تخرجه من هذا المعهد، سنة 1988، قائدا مكلفا بملحقة إدارية على التوالي بعمالة فاس، ثم بإقليم مولاي يعقوب ابتداء من سنة 1991. 
ورقي السيد محمد قرناشي إلى رئيس منطقة حضرية بعمالة عين السبع الحي-المحمدي سنة 2001، وانتقل بنفس الصفة إلى عمالة أكادير-إذا-أوتنان سنة 2007. 
وبتاريخ 9 مارس 2011، رقي السيد محمد قرناشي إلى كاتب عام لإقليم الجديدة، لينتقل بنفس الصفة إلى إقليم بني ملال بتاريخ 25 فبراير 2015، وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى حين تعيينه من طرف جلالة الملك عاملا على إقليم الفقيه بن صالح. 

والسيد محمد قرناشي متزوج وأب لأربعة أبناء.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال