جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة



 
شهدت الساحة الجانبية للقاعة المغطاة لمولاي يوسف بمدينة خريبكة مساء السبت الاخير 26 يونيو 2017، اختتام فعاليات مهرجان دروبنا للموسيقى الشبابية في نسخته الثامنة.
وتميزت هذه الدورة ، بمشاركة عدة نجوم ابرزهم ملك الراي سامي راي، ونجم الراب المغربي ديزي دروس، كما عرفت الأمسية الأخيرة حضور جماهيري غفير، تجاوب بشكل ملفت مع أداء الفنانين المشاركين خاصة، انه فاق 14000 متفرج ، وتطلب تعبئة أمنية كبيرة سهرت إلى غاية ساعات الأولى من صباح يوم الاحد بالإضافة لتعزيزات شركة الحراسة الخاصة.
و لم تمنع سوء أحوال الطقس و الامطار الغزيرة الجماهير الوفية للمهرجان، من الانتظار ساعات طويلة قبل انطلاق السهرة الرسمية الختامية، رغم تساقط الأمطار بغزارة نجم السهرة ديزي دروس، وتفاعلت مع أغانيه التي رددتها عن ظهر قلب كأخر اغانيه ساليتي ولا باقي، والتي صور فيديو كليبها بمدينة الضباب لندن، ناهيك هن الديو الشهير مع الرابور كومي فوق الشواية، وقد تفاعلت الجماهير الحاضرة مع السهرة الختامية.

يشار ان الدورة التي اقميت بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، عرفت تنظيم ندوة فكرية وورشات ومسابقة وسهرات احياها عدد من نجوم الموسيقى الشبابية.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال