جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

\

محمد فرطيط
استنفرت ولاية امن بني ملال عناصرها قبل قليل بعد ابلاغها بتعرض فتاة قاصر للاختطاف من طرف شخص بمعية شخصين اخرين على مثن سيارة من نوع داسيا ، حيث حلت بمنطقة اولاد عياد التابعة لنفوذ المقاطعة الحضرية الثانية ببني ملال لاجراء ابحاثها في الموضوع .
و حسب افادة مرافقة الشابة المختطفة انهما كانتا متوجهيتن الى مقر عملها حيث يشتغلان في محطة استراحة على الطريق الرابطة بين بني ملال و الفقيه بن صالح حوالي الساعة الثانية و النصف زوالا دون ان ينتبها الى وجود سيارة من نوع داسيا في طريقهما ليترجل منها ثلاثة اشخاص احدهما كان يحمل سكينا من الحجم الكبير و يختطف الفتاة القاصر التي تدعى وداد و هي  من مواليد 2002 و يدفعها داخل سيارته و يلوذ بالفرار الى وجهة غير معلومة تاركا سكينا من الحجم الكبير بمكان اختطافها .
مصادر اخرى اشارت ان الفتاة القاصر من مواليد  2002 تقطن باولاد عياد كانت تشتغل عاملة زراعية قبل ان تجد عملا مؤخرا داخل محطة للوقود بطريق الفقيه بن صالح كان تعرف المشتبه فيه الذي ينحدر من منطقة النكار بجماعة سيدي عيسى اقليم الفقيه بن صالح يشتغل فلاحا كان على علاقة بالفتاة القاصر و تقدم لخطبتها فرفضت اسرتها تزويجها له لكونها لا تزال قاصرا .

هذا و تم الاستماع لوالدي الفتاة القاصر فيما لا تزال عناصر الامن الوطني مكثفة ابحاثها و تحرياتها للوصول الى المشتبه به و تخليص الصحية من قبضته .


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال