جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




تم قبل قليل  اعادة تمثيل جريمة القتل بدوار الشعبة بجماعة اولاد عبدون بعد استكمال عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية خريبكة ابحاثها و اعتقال المشتبه فيهم .
هذا تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية خريبكة  تمكنت من اعتقال ثلاثة اخوة اشقاء للاشتباه في ارتكابهم لجريمة قتل دهب ضحيتها شاب في 28 من عمره يوم الخميس الماضي و تجري اعادة تمثيل الجريمة بدوار الشعبة بجماعة اولاد عبدون بخريبكة  إثر تعرضه لاعتداء بالسلاح الابيض من طرف احد المشتبه فيهم الذي كانت تربطه به علاقة تجارة في المخدرات بدوار الشعبة بجماعة اولاد عبدون باقليم خريبكة .  
احترافية عناصر الدرك الملكي بخريبكة وتنسيقها مع مختلف المراكز الترابية على المستوى المحلي والوطني مكن هذه الأخيرة وفي وقت قياسي من إلقاء القبض على عنصرين بنواحي حي الزيتونة بخريبكة مساء امس قبل ان يتم اعتقال العنصر الثالث صباح اليوم . وافادت  مصادرنا ان شجارا نشب بين الضحية و احد المشتبه فيهم الذي كانت تربطه به في السابق علاقة تجارة في الممنوعات قبل ان ينفصلا و يمارس المشتبه فيه الرئيس نشاطه الممنوع قرب الضحية مما دفعه الى الاشتباك معه قبل ان يستل المشتبه فيه سكينا و يوجه طعنات قاتلة للضحية .
 و تعرف جماعة اولاد عبدون و بعض المناطق بخربيكة انتشارا لتجارة في الاونة الاخيرة وفي إطار تجاوب عناصر الدرك الملكي بخريبكة مع مطالب السكان بمحاربة تجار المخدرات فقد تمكنت العناصر من توقيف تاجر مخدرات مبحوث عنه منذ 2014، في عقده الثالث بعد كمين محكم صبت عناصر الدرك الملكي بخريبكة كمينا للمعني بالأمر عن طريق احد مساعديه في تجارة الممنوعات على مستوى جماعة الكفاف، حيث تم اعتقاله وبحوزته كمية من مخدر الشيرا .

و للاشارة فان تدخل عناصر الدرك الملكي لخريبكة خلف ارتياحا كبيرا لدى العديد من المواطنين باقليم خريبكة   .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال