جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


علم « فبراير.كوم » أنه جرى، قبل قليل، إعتقال أحد « المتورطين » في التسبب في فاجعة الصويرة، ويتعلق الأمر بـ المقرئ « ع. ح »، أحد أشهر القراء في المملكة.
واعتقلت عناصر الدرك الملكي بمدينة الصويرة، قبل قليل، المقرئ المشهور، بصفته وسيطا ومنسقا للجمعية التي نظمت كما توضح الصور الحدث « الفاجعة »، حيث يوجد الان رهن الاعتقال، إضافة إلى بعض أعوان السلطة .
وجرى اعتقال المقرئ لغياب ترخيص مكتوب من سلطات الجماعة، فيما تلاحق أعوان السلطة شبهة الإهمال والسماح والمشاركة في نشاط خيري غير مرخص له.
وأعلنت وزارة الداخلية أن 15 شخصا لقوا مصرعهم، وأصيب خمسة آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة، في حادث تدافع وقع خلال عملية توزيع مساعدات غذائية نظمتها إحدى الجمعيات المحلية بالسوق الأسبوعي لجماعة سيدي بولعلام بإقليم الصويرة.
وذكر المصدر ذاته بأن السلطات المختصة كانت قد تدخلت عقب هذا الحادث، حيث تمت تعبئة سيارات الإسعاف اللازمة لنقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بالصويرة لتلقي الإسعافات الضرورية.
كما تم، حسب البلاغ، فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة لمعرفة ظروف وملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية فتحت تحقيقا إداريا شاملا في الموضوع.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال