جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية إحداث منطقة صناعية مندمجة بني ايدير بالجماعة الترابية بئر مزوي بإقليم خريبكة

إحداث منطقة صناعية مندمجة بني ايدير بالجماعة الترابية بئر مزوي بإقليم خريبكة

حجم الخط

 


ترأس السيد محمد دردوري والي جهة بني ملال خنيفرة اجتماعا صباح يوم الثلاثاء      28 نونبر 2017 ، خصص لدراسة مشروع إحداث منطقة صناعية مندمجة بني ايدير بالجماعة الترابية بئر مزوي بإقليم خريبكة. حضر هذا الاجتماع السيد عبد اللطيف شدالي عامل إقليم خريبكة، والسادة  : زهري عبد السلام ممثل رئيس المجلس الجهوي       لبني ملال خنيفرة، ابراهيم رمضاني مدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط مرفوقا بفريق عمل، مدير المركز الجهوي للاستثمار، مندوب وزارة الصناعة و الاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي  .

وتجدر الإشارة أن هذا المشروع  ذو طابع جهوي ومهيكل من شانه تنمية الاستثمارات الصناعية بالجهة. وتبلغ المساحة المخصصة له حوالي 200 هكتار في ملكية المجمع الشريف للفوسفاط.

وسيتم قريبا الانتهاء من انجاز الدراسات التقنية الخاصة ب16 هكتار التي ستضم مختلف الأنشطة الصناعية الخدماتية واللوجيستيكية. فيما سيتم الشروع في الدراسات الأولية للمشروع ككل.

وفي هذا الإطار دعا السيد الوالي إلى إعداد مشروع اتفاقية شراكة ما بين مختلف المتدخلين على الصعيد المركزي والجهوي من أجل تهيئة هذه المنطقة الصناعية وتنميتها وتدبيرها والترويج لها .



التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال