جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية خطير : مصرع اربعة اشخاص و اصابة اثنين بجروح بليغة في حادث اصطدام بين سيارة خفيفة وشاحنة بقصبة تادلة

خطير : مصرع اربعة اشخاص و اصابة اثنين بجروح بليغة في حادث اصطدام بين سيارة خفيفة وشاحنة بقصبة تادلة

حجم الخط

ذ

لقي اربعة اشخاص مصرعهم و اصيب اثنين اخرين بجروح بليغة في حادثة سير خطيرة وقعت حوالي الساعة الرابعة و 40 دقيقة من صباح اليوم الاثنين على الطريق الجهوية رقم 308 الرابطة بني مدينتي قصبة تادلة و الفقيه بن صالح على مستوى الجماعة الترابية سمكت دائرة قصبة تادلة .
الحادثة التي استنفرت عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية استدعت حضور القائد الاقليمي للدرك الملكي ببني ملال نجمت عن اصطدام قوي بين سيارة خفيفة كان على مثنها ستة اشخاص بينهم شابة في العشرينات من عمرها بشاحنة عند احد المنعرجات الخطيرة حيث تفيد مصادر من الدرك الملكي ان سائق السيارة الخفيفة هو من تسبب في الحادثة مخلفة مصرع اربعة اشخاص في الحين من ركاب السيارة و اصابة اثنين اخرين بجروح بليغة .
هذا وقد تم نقل جثت الضحايا الاربعة لمستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لمولاي اسماعيل قصد اخضاعها للتشريح فيما تم نقل الشخصين الاخرين للمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال حيث تم ايداع الشابة بقسم العناية المركزة فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحت اشراف القائد الاقليمي بحثا في الحادثة لمعرفة ملابساتها .

للاشارة رغم الجهود التي يبدلها عناصر الدرك الملكي ببني ملال للحد من افة حوادث السير تبقى بعد التصرفات الطائشة و المتهورة لبعض السائقين سببا مباشرا في حوادث سير مميتة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال