جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

 

محمد فرطيط
عندما تعمى بصائر بعض البيادق الانتخابية و تصاب بنوبة الخبل فتتجرد من وعيها و تؤسس لعملية الخبط العشواء ظنا منها ان معاول الهدم قد تهد ثابت الاساسات .
بدون حياء خرج "راس المحاين" ذلك الكائن العجيب يتمتم في كلماته الشاردة بحثا عن تيمة جديدة يعيد بها سيناريوهات قديمة يلفق و يدفق ساخن الكلم الذي لا يدري معانيه دون ان يعي انه يحشر فاه في ما لا يعنيه .
"راس المحاين " نموذج لعينة من اشباه الرجال التي لا يفترق ظلها عن ظل الاخر فيتقمص ادوارا انتخابية و يحشر مقدمته و مؤخرته في كل شيء معتقدا ان " الطالعة" و "الهابطة" ظالته في كل صغيرة و كبيرة  فتارة يخرج بمحاكاة  هجينة لشخصية المحقق كولومبو و اخرى بنديرا انتخابيا يسبق لترتيب طقوس استقبال بطل فيلمه و مثله الاعلى في الاحياء و الدواوير " البركوكشية " .
" راس المحاين " الذي ينتظر تقاعدا مريحا في القادم من الاستحقاقات الانتخابية نظير ما قدمه طيلة فترة توظيفه بيدقا انتخابيا يسعى الى " حوش" كل دينار اسود يعوض به عن فترة الاعتزال الاضطراري  بحكم  الشيخوخة المبكرة  التي نتفت رأسه قبل ان تنتف راسماله الرمزي بين مكونات الدكان السياسي الذي ينتمي اليه ، فالاعياد ستنتهي و الحفلات و الطقوس الانتخابية ستبقى حبيسة رقعة صغيرة بعد ان يدك خصومه كل القلاع ، "ونوض اتقلع ...".

ملحوظة : لكل من ينتقد اسلوب فرطيط في الكتابة عليه قبل ان يبلد مقالاته ان يكون قد درس في جامعة "التشلهيب" و تخرج على يد فطاحلة السماوي و الكلام عليك اعباس راك متقدش على فرطيط راه تخصص " التجرتيل "  . 
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال