جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية مجموعة استثمارية من جمهورية الصين الشعبية في زيارة لمجلس جهة بني ملال خنيفرة

مجموعة استثمارية من جمهورية الصين الشعبية في زيارة لمجلس جهة بني ملال خنيفرة

حجم الخط




إستقبل السيد ابراهيم مجاهد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة بمعية السيد شفيق راشد و السيدة هناء شهبون نواب الرئيس مساء الاربعاء 28 مارس 2018؛  السيد  شين زهينهي  الرئيس المدير العام  للمجموعة الاستتمارية الصينية CCECC   المتخصصة في مجال  صناعة القطارات و السكك الحديدية و البناء و الاشغال العمومية الكبرى  و التي تشرف على مجموعة من الاوراش الكبرى بكل من  جنوب افريقيا ، نيجيريا ، وافريقيا الشرقية.
وجاءت هذه الزيارة للمجموعة الاستثمارية لجهة بني ملال خنيفرة بعد الزيارة التي قام بها السيد  رئيس الجهة السيد ابراهيم مجاهد ضمن الوفد الرفيع المستوى لجمهورية الصين الشعبية  شهر دجنبر 2017.
حيت شكل اللقاء مناسبة لاستعراض فرص الاستثمارات الواعدة التي تزخر بها الجهة في المجال السياحي والفلاحي و قطاعات اخرى، وتم اطلاع الجانب الصيني على التسهيلات التي توفرها الجهة في مجال الاستثمار على جميع المستويات .
وقد قام الرئيس المدير العام للمجموعة الاسثتمارية بزيارة لقطب الصناعات الغدائية  وقطب الجودة ببني ملال.
وكانت المناسبة ايضا فرصة للتدكير  بالتطور الكبير الدي تعرفه العلاقات التجارية بين البلدين والتي عرفت دينامية جديدة بعد الزيارة الاخيرة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله إلى جمهورية الصين الشعبية سنة 2016.
حيت اعرب المستثمر الصيني عن سعادته الكبيرة بالتواجد بجهة تزخر بموهلات طبيعية مهمة كما اكد كذالك عن رغبة المجموعة الاستثمارية بتسجيل تواجدها بهذه الجهة لما تزخر به لجهة من فرص ومؤهلات استثمارية.




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال