جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




اشرف السيد وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء رفقة السيد رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة ابراهيم مجاهد والسيد والي الجهة وعامل إقليم أزيلال على إعطاء انطلاقة أشغال توسيع وتقوية الطريق الجهوية رقم 304 الرابطة بين بين الويدان وافورار والذي يندرج ضمن المشاريع المبرمجة في إطار اتفاقية الشراكة المتعلقة بتأهيل المحاور الاستراتيجية للشبكة الطرقية بجهة بني ملال خنيفرة هذا المشروع الهام الذي سينجز على طول 29.2 كلم وبتكلفة مالية تقدر ب 65.5مليون درهم بمساهمة من المجلس الجهوي تقدر ب 35% وسيساهم هذا المحور الهام في تحسين الانسيابية الطرقية وسلامة مستعملي الطريق والرفع من الجادبية السياحية والاقتصادية لبحيرة بين الويدان والجماعات المجاورة لها.
كما اشرف السيد الوزير على زيارة ورش توسيع وتكسية الطريق الجهوية رقم 306 الرابطة بين بين الويدان وتاكلفت على طول 17.5كلم وبتكلفة مالية تقدر ب22.2 مليون درهم.
و بجماعة تاكلفت اشرف السيد الوزير رفقة السيد رئيس مجلس الجهة والسيد عامل إقليم أزيلال على إعطاء انطلاقة أشغال بناء قنطرة على واد العبيد على الطريق الجهوية رقم 306 حيث سيبلغ طول المنشأة الفنية 78.20 متر وعرض 10 امتار بتكلفة مالية تقدر ب 10.2مليون درهم حيث ستساهم هذه المنشأة في تحسين الخدمات المقدمة لمستعملي هذا المحور الهام .
وقد تخلل هاته الأنشطة لقاء تواصلي هام مع ساكنة المناطق الجبلية ومناسبة لاطلاع السيد الوزير على معانات ساكنة هاته المناطق جراء العزلة وصعوبة التنقل خاصة خلال الفترات الثلجية والمطرية.
كما عبر السيد رئيس مجلس الجهة بالمناسبة عن استعداد الجهة لدعم المشاريع الطرقية بالجهة عبر التعاقد مع الوزارة لتنفيذ المشاريع المبرمجة في إطار برنامج التنمية الجهوية

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال