جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية اعتداء شنيع من طرف لاعب ايفواري على رئيس جمعية محبي فريق شباب اطلس خنيفرة و ارساله الى المستعجلات في وضعية حرجة

اعتداء شنيع من طرف لاعب ايفواري على رئيس جمعية محبي فريق شباب اطلس خنيفرة و ارساله الى المستعجلات في وضعية حرجة

حجم الخط


 

تعرض رئيس جمعية محبي فريق شباب أطلس خنيفرة عدنان الصالحي، لاعتداء شنيع من قبل لاعب  ايفواري حيث تم نقله للمركز الإستشفائي بخنيفرة، مغمى عليه، وفي حالة حرجة، حيث قضى ليلته بقسم المستعجلات في وضعية صعبة .
هذا و افادت مصادر محلية ان اللاعب  كان في حالة هستيرية و هيجان واضحين، ببهو مستودع الملابس بالملعب البلدي، إثر نزاع نشب بين اللاعبين وبعض المحبين، بعد نهاية المقابلة ضد الرجاء البيضاوي، وأضافت نفس المصادر ان اللاعب المعتدي توجه مباشرة نحو الضحية وفاجأه بضربة رأسية قوية على وجهه، ما أوقع الأخير في غيبوبة تامة، واستمر في ضربه ورفسه أمام رجال الأمن، ما تسبب له في رضوض خطيرة على مستوى نقاط مختلفة من جسده، خصوصا بالرأس وأسفل الظهر والأطراف.
وعلى إثر هذا الأعتداء الدموي الشنيع استمعت الضابطة القضائية للضحية في محاضر رسمية بالمستشفى بعد استرجاع وعيه بصعوبة في انتظار الإستماع للاعب الايفواري.
واستنكرت شريحة واسعة من سكان خنيفرة الذين توافدوا على المستشفى الاعتداء الشنيع الذي تعرض له الصالحي، مطالبين بإعتقال المتهم ومعاقبتة إنصافا لسمعة وصيانة القانون، متسائلين "هل نحن مع لاعبين يلعبون في البطولة الاحترافية ام عصابة من المنحرفين والمجانين ؟؟". ...
عن صفحة الزميل عز الدين كايز

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال