جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية بعد نكسات رجاء بني ملال لكرة القدم ، كرة السلة تحقق المأمول و تنفض الغبار عن الرياضة ببني ملال

بعد نكسات رجاء بني ملال لكرة القدم ، كرة السلة تحقق المأمول و تنفض الغبار عن الرياضة ببني ملال

حجم الخط




محمد فرطيط
تمكن فريق رجاء بني ملال لكرة السلة امس من معانقة القسم الاول على حساب جمعية الشباب الرياضي لبنجرير بعد ان الحق به هزيمة بعقر داره  بحصة 59 مقابل 54 نقطة .
الصعود الذي حققه الفريق الى القسم الاول جاء ثمرة مجهودات كبيرة من المكتب المسير للفريق الذي عقد العزم منذ بداية الموسم على تحقيق هذا الهدف المنشود بامكانيات ذاتية احيانا و دعم بسيط من قبل بعض المجالس المنتخبة كالمجلس الاقليمي و مجلس الجهة في الوقت الذي انعم الله فيه على رجاء بني ملال لكرة القدم من خلال الدعم الذي يدخل من كل باب و طريق و يصرف ذات اليمين و ذات الشمال دون ان يحقق الصعود الى القسم الموالي رغم توفر شروط هذا الصعود .
نكسة جماهير رجاء بني ملال لكرة القدم و خيبة املها في المكتب المسير و اللاعبين الذين لم يكونوا اهلا للوعد الذي قدم لوالي الجهة و لرئيس الجهة و للجماهير بتحقيق الصعود عوضها الرجاء الملالي لكرة السلة الذي اصبح حديث العام و الخاص ببني ملال ونموذجا في التسيير الجاد و الذي لا محالة سيحقق الصعود الى القسم الممتاز في الموسم القادم .
فهنيئا لكل مكونات رجاء بني ملال لكرة السلة من مكتب مسير و لاعبين و مشجعين و داعمين و نتمنى ان يفهم المكتب المسير لرجاء بني ملال لكرة القدم الدرس و يتخذ العبرة بدل تسويق الوعود الكاذبة للجماهير و للمسؤولين و باراكا علينا من القرنابي و اللي معندوش يخوي الساحة ....

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال