جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة


 

في الكلية المتعددة التخصصات بمدينة خريبكة، يوجد مختبر الاقتصاد والتدبير، والذي يعتبر بنية استقبال علمية متخصصة في ميدان الاقتصاد والتدبير. هذا الصرح العلمي الدي يرأسه الاستاذ الباحث الدكتور نبيل بوعياد أمين، يعتبر أحد أنشط المختبرات العلمية في المملكة، بإصدارات متعددة ومنشورة بعدد كبير من المجلات المحكمة عالميها ووطنيا، بالإضافة لمشاركات علمية عالمية بكافة المؤتمرات المرجعية في تخصصات المركز بكل من دبي واسطنبول وباريس ونيو جيرزي ومدريد وميلانو..
ويعمل أعضاء هذا المختبر، بتفان كبير، من أجل تقديم إجابات علمية متقدمة للعديد من الاشكاليات الاقتصادية، وذلك من خلال كتب ومقالات علمية دولية، تهدف بالأساس إلى تتمين الرصيد الأكاديمي للمملكة والسعي إلى تقوية البنية الاقتصادية والوطنية، عبر حلول ناجعة وأفكار براغماتية.
كما يعمل الأساتذة الباحثون على إدارة عدد كبير من رسائل الدكتوراه، تهم بالأساس فروع الاقتصاد والتدبير من مالية للمقاولة والاسواق وكذلك المحاسبة والتسويق وغيرهم. هذا وقت تمت مناقشة رسالة دكتوراه خلال الأسابيع الماضية من تأطير الأستاذ الدكتور خالد الروكاني وانجاز الباحتة حميدة لحجوجي، وتهم طرق ونظريات اعادة توزيع الثروة في الاقتصاد الاسلامي.
كما يتوفر المختبر على مجلة محكمة من الجيل الجديد، تقوم بنشر أبحاث تهم المستجدات العلمية الخاصة بالاقتصاد والتدبير.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال