جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية عاجل : حادثة سير بسيدي جابر تخلف خمسة جرحى احدهم اصابته خطيرة و السبب السرعة و انعدام علامات الاشغال

عاجل : حادثة سير بسيدي جابر تخلف خمسة جرحى احدهم اصابته خطيرة و السبب السرعة و انعدام علامات الاشغال

حجم الخط





محمد فرطيط
تسببت حادثة سير قبل قليل في اصابة خمسة اشخاص بجروح متفاوتة الخطورة احدهم اصابته بليغة بعد انقلاب سيارة خفيفة كان على مثنها الضحايا .
هذا و كانت سيارة قادمة من الطريق الاقليمية رقم 3322 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 8 و الطريق الوطنية رقم 11 في اتجاه سوق السبت عبر العيايطة بسرعة دون الانتباه للوجود اشغال حفر و بناء تتعلق بانجاز مدارة على الطريق الاقليمية رقم 3322 و الطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين بني ملال و الدار البيضاء لتنقلب بجانب الطريق بعد سقوطها في منحدر خفيف مخلفة اصابة سائق السيارة بجروح بليغة استدعت ايداعه بقسم العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال فيما اصيب اربعة اشخاص اخرين بجروح متفاوتة الخطورة .
الحادثة تسببت فيها السرعة المفرطة و عدم الانتباه كما تتحمل الشركة المكلفة بانجاز الاشغال جزءا من هذه المسؤولية من خلال قلة الاشارات الضوئية و العلامات التي تحذر السائقين و تنبههم بوجود اشغال على مستوى هذه المدارة التي حصدت العديد من الارواح .
و قد بلغ الى علمنا السلطات المحلية بسيدي جابر اشعرت المقاولة المستفيدة من صفقة انجاز مدارة بقلة علامات التشوير و الانارة مما يشكل خطورة على مستعملي الطريق خاصة خلال الليل .




التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال