جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة




سجلت جهة بني ملال خنيفرة خلال يومي الاحد و الاثنين الماضين ثلاثة حالات انتحار بكل من بني ملال و خنيفرة حيث سجلت مساء اول امس الاحد حالة انتحار بدوار الزواير التابع للجماعة الترابية اولا ايعيش باقليم بني ملال بعد العثور على جثة طفل في 14 من عمره مشنوقا داخل المنزل .
كما عثرت مصالح الامن الاقليمي بخنيفرة صباح امس الاثنين على جثة رجل داخل منزله بحي الكورش احد الاحياء الفقيرة بمدينة خنيفرة معلقة بواسطة حبل بعد انبعاث رواح كريهة من المنزل حيث اضطر سكان مجاورين للهالك ابلاغ مصالح الامن حيث تم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لخنيفرة لاخضاعها لتشريح بتعليمات من النيابة العامة قبل معاينتها من طرف عناصر الشرطة القضائية و العلمية .
الهالك وفق مصادر محلية في السابعة و الاربعين من عمره متزوج و اب لطفلين استغل خلو المنزل من افراد الاسرة ليضع حدا لحياته شنقا .
 و سجلت مساء اليوم ببني ملال قرب حي الاطلس حالة انتحار جديدة و يتعلق الامر بشاب في العشرينات من عمره متزوج بدون اطفال اقدم على الانتحار شنقا داخل منزله لاسباب مجهولة قد تكشف عليها التحريات التي تباشرها عناصر الامن و الشرطة العلمية و التقنية التي حلت بمنزل الهالك ، و قد تم نقل جثة الهالك لمستودع الاموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال لاخضاعها للتشريح .
ارتفاع كبير في عدد حالات الانتحار بجهة بني ملال خنيفرة في خلال النصف الثاني من السنة الجارية مما يطرح العديد من التساؤلات حول هذه الظاهرة التي باتت تهدد الاطفال و مختلف الفئات العمرية.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال