جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية والي جهة بني ملال خنيفرة عبد السلام بكرات يصدر قرارا عامليا حول الصيدليات و الصيادلة معجبهومش الحال على المجلس الجهوي للصيادلة و ها علاش ...

والي جهة بني ملال خنيفرة عبد السلام بكرات يصدر قرارا عامليا حول الصيدليات و الصيادلة معجبهومش الحال على المجلس الجهوي للصيادلة و ها علاش ...

حجم الخط




ينطلق يوم غذ الاثنين 29 اكتوبر العمل بنظام جديد لدى الصيدليات باقليم بني ملال بعد اصدر والي الجهة قرار عامل رقم 612 بتاريخ 18 من اكتوبر الجاري بخصوص اوقات فتح و اغلاق الصيدليات و كيفية تنظيم جدول الحراسة .
و جاء قرار والي الجهة بناء على مجموعة من الظهائر الشريفة و مراسيم قوانين تتعلق بمزاولة مهنة الصيدلة و دوريات مشتركة و قرار لوزير الصحة و بناء على اقتراحات المجلس الجهوي لصيادلة الجنوب .
و تضمن القرار التوقيت الشتوي من بداية نونبر الى نهاية شهر مارس افتتاح الصيدليات في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة الى الواحدة بعد الزوال و الفترة المسائية من الثالثة الى الساعة الثامنة و النصف مساء اما يوم السبت فيتم العمل من الساعة التاسعة الى الساعة الواحدة بعد الزوال .
اما التوقيت الصيفي الممتد من بداية ابرلي الى متم شهر اكتوبر في الفترة الصباحية من الساعة التاسعة الى الواحدة بعد الزوال و الفترة المسائية من الثالثة و النصف الى الساعة التاسعة مساء اما يوم السبت فيتم العمل من الساعة التاسعة الى الساعة الثانية  بعد الزوال .
و خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة و النصف صباحا الى غاية ساعة قبل اذان المغرب و بعد الافطار تفتح الصيدليات ساعة و نصف بعد الافطار و لمدة ساعتين اما يوم السبت فمن الساعة التاسعة و النصف الى غاية الثانية بعد الزوال .
عدد من الصيادلة في حديثهم لبني ملال نيوز اكدوا ان الحراسة الليلية و يوم الاحد و منصف النهار تعهد الى صيدليتين و في الوقت الذي تقبلوا فيه قرار والي الجهة عبروا عن عدم رضاهم على هيئتهم التي اتخدت هذا القرار دون اشراكهم فيه مما سيترتب عليه عدد من المشاكل في توفير الادوية للمواطنين خاصة خلال فترة الحراسة مشيرين ان صيدليتين في الحراسة عدد غير كافي لتامين الادوية للمرضى .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال