جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية تنظيم حفل استقبال بمقر الأكاديمية على شرف التلميذات والتلاميذ المتوجين في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، المنظمة بمراكش يوم 15 دجنبر 2018

تنظيم حفل استقبال بمقر الأكاديمية على شرف التلميذات والتلاميذ المتوجين في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، المنظمة بمراكش يوم 15 دجنبر 2018

حجم الخط





نظمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة، يومه الخميس 27 دجنبر 2018، حفل استقبال على شرف التلميذات والتلاميذ المتوجين في البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، المنظمة بمراكش يوم 15 دجنبر 2018، وذلك احتفاء بهم على النتائج المتميزة التي حققوها على مستوى الرياضة المدرسية الوطنية. بالإضافة إلى تتويج البطلة العالمية فاطمة الزهراء أبو فراس في رياضة التيكواندو الحائزة على بطولة العالم للجمنزياد المدرسي وبطولة الألعاب الأولمبية للشباب. كما تم بالمناسبة عرض الحصيلة السنوية للرياضة المدرسية بالجهة برسم الموسم الدراسي 2018-2017.
ويأتي تنظيم هذا الحفل تكريما لهؤلاء الأبطال على إنجازاتهم الباهرة التي حققوها خلال منافسات البطولة الوطنية المدرسية للعدو الريفي، والتي شرفت الرياضة المدرسية بالجهة. وقد سلمت بهذه المناسبة شواهد تقديرية وهدايا للمشاركات والمشاركين احتفاء بهم على هذا الإنجاز الذي حققوه في مشاركتهم المتميزة في هذه البطولة.
وحضر هذا الحفل السيد مدير الأكاديمية، والسيدة المديرة الجهوية للرياضة المدرسية، والسيد المدير الإقليمي للوزارة ببني ملال، والسيدات والسادة مفتشات ومفتشو مادة التربية البدنية والرياضية، والأستاذات والأساتذة المؤطرون.
وكانت مشاركة الأكاديمية متميزة في هذه البطولة بحصول برعومات ثانوية عمر بن عبد العزيز بالفقيه بن صالح، وصغيرات ثانوية ابن عبدون بخنيفرة على الرتبة الأولى، فيما حصل براعم ثانوية تيفاريتي بأزيلال على الرتبة الثالثة. كما تم تتويج التلميذات والتلاميذ في المشاركات الفردية، ويتعلق الأمر ب:
ريحانة ناجم، الثانوية الإعدادية عمر بن عبد العزيز بالفقيه بن صالح
وليد ايت حمو، الثانوية الإعدادية أنوال بخنيفرة
أناس لكطي، الثانوية الإعدادية عمر بن عبد العزيز بخريبكة
فؤاد حاكمي، الثانوية الإعدادية أنوال بخنيفرة
نهيلة رابيعي الثانوية التأهيلية طارق بخنيفرة
نجاة واعزيز الثانوية الإعدادية أنوال بخنيفرة
المصطفى عقوي الثانوية التأهيلية طارق بخنيفرة
خديجة راكو الثانوية التأهيلية طارق بخنيفرة.
وبهذه المناسبة تتقدم الأكاديمية بجزيل الشكر والتقدير إلى كل من ساهم في هذه النتائج المتميزة، والتي تميزت بانخراط أساتذة مادة التربية البدنية والرياضية إلى جانب مفتشي المادة والطلبة المفتشين ومديري المؤسسات المعنية بتنسيق مع الفرع الجهوي والفروع الإقليمية للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.







التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال