جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية المديرية العامة للامن الوطني تخرج ببلاغ حول انتحار شخص في المكان المخصص لايداع المتهمين ببني ملال و ها شنو قال البلاغ ...

المديرية العامة للامن الوطني تخرج ببلاغ حول انتحار شخص في المكان المخصص لايداع المتهمين ببني ملال و ها شنو قال البلاغ ...

حجم الخط




أقدم، صباح اليوم الأربعاء، شخص كان يقضي فترة الحراسة النظرية، على وضع حد لحياته، داخل المكان المخصص لإيداع المتهمين ببني ملال.
وحسب المصالح الأمنية، فإن شخصا من ذوي السوابق القضائية العديدة، أقدم، صباح اليوم الأربعاء، على وضع حد لحياته خلال فترة إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المعني بالأمر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بسبب إحداثه للضوضاء بالشارع العام نتيجة حالة السكر المتقدمة التي كان عليها، حيث تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، قبل أن يعمد إلى وضع حد لحياته بواسطة سترته العلوية التي ربطها بالقضبان الحديدية للمكان المخصص للإيداع.
وأضاف البلاغ أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بني ملال فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذا الحادث، بينما تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي رهن التشريح الطبي.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال