GuidePedia
Issame

0

 

يسدل الستار يوم الجمعة المقبلة، على فعاليات الدورة الثانية للحملة التحسيسية" لا للمخدرات" التي ينظمها منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، تحت شعار "من أجل وعي مجتمعي بخطورة تعاطي المخدرات".
وستعرف الاحتفالية الختامية، التي تقام بدار الشباب الزلاقة في الساعة الرابعة عصرا، ندوة مهمة يشارك فيها عدد من المتدخلين يمثلون المديريتين الإقليميتين للأمن الوطني ووزارة التربية الوطنية، والمجلس العلمي والطب النفسي، فضلا عن تقديم عرض مسرحي بعنوان"مخدرات وما دير فيا"، وتوصيات.
كما سيشهد الحفل الختامي، الذي سيتخلله معرض للفن التشكيلي، يتضمن إبداعات تلاميذ المؤسسات التي شملتها الحملة، تكريمات لعدد من المشاركين في الحلمة، ووصلة موسيقية فنية بعنوان"المخدرات عدوتي"،.
وتحط القافلة، بعد زيارتها لعدد من المؤسسات، غدا رحالها بالسجن المحلي، لتواصل التحسيس بخطورة آفة المخدرات، من خلال لوحات فنية وشروحات ومداخلات يقدمها خبراء ومتخصصين في المجال الأمني والصحي والتربوي والجمعوي، كالضابط الممتاز محمد مسرور، والضابطة الممتازة حكيمة عدناني، والطبيبة النفسية سامية كودير والدكتورة نجية ريتابي وياسمين الحاج وغيرهم.


LOGO ICE

إرسال تعليق

 

Top