جاري تحميل ... الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

الموقع الرسمي لشبكة بني ملال الإخبارية

شبكة بني ملال الاخبارية - بني ملال نيوز - الخبر في الحين ، جرأة و مصداقية في تناول الخبر

إعلان الرئيسية






 

أخر الأخبار

إعلان في أعلي التدوينة

الصفحة الرئيسية احتفالية متنوعة وتوصيات مهمة في ختام حملة"لا للمخدرات بخريبكة

احتفالية متنوعة وتوصيات مهمة في ختام حملة"لا للمخدرات بخريبكة

حجم الخط




دعت اللجنة الإعلامية للحملة التحسيسية الثانية"لا للمخدرات"، والتي نظمها منتدى الآفاق للثقافة والتنمية بخريبكة من 30 يناير إلى 28 فبراير الجاري، إلى ترويج البدائل الفنية والجمالية من مسرح وسينما وندوات للتصدي لآفة المخدرات، وتحصين الأجيال منها.
وناشدت اللجنة في توصياتها خلال اختتام الحملة، إلى تأسيس شبكة متعددة الأطراف تضم في عناصرها القسم القانوني والتربوي والديني والفني، وإدماج الظاهرة في مقررات التدريس.
كما شددت التوصيات على الحث على إدماج الجانب القانوني والتشريعي في البرامج الدراسية، والقيام بحملات تحسيسية مباغتة بين التلاميذ، وإنشاء مركز لمعالجة الادمان، والاهتمام بالموضوع من قبل وسائل السمعية البصرية.
وكانت دار الشباب الزلاقة قد شهدت اختتام الدورة، التي اقيمت تحت شعار"من اجل وعي مجتمعي بخطورة تعاطي المخدرات" بحضور جمهور عريض وممثلي المديرية الإقليمية للتربية الوطنية، والمبادرة والوطنية للتنمية البشرية، والمجلس العلمي والأمن الوطني، والسجن المحلي.
وقد عرفت اللقاء، تقديم حفل موسيقي لتلاميذ إعدادية بدر، وعرض لوحات تشكيلية للتلاميذ، فضلا عن عرض مسرحي يعالج الظاهرة من ابداع من أيوب الزحاف وحنان عتيد والفنانة المتألقة انتصار مطيع ايمان، ليسدل الستار على تكريم فعاليات جمعوية، وتوزيع الشواهد على المشاركين والمساهمين في انجاح الحملة.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال